العدد 3311 - الجمعة 30 سبتمبر 2011م الموافق 02 ذي القعدة 1432هـ

موسى إبراهيم المتحدث باسم النظام الليبي السابق ينفي خبر اعتقاله

نفى شخص قدم نفسه على أنه موسى إبراهيم المتحدث باسم النظام الليبي السابق مساء اليوم (السبت) خبر اعتقاله من جانب مقاتلي النظام الليبي الجديد، وذلك في مداخلة مباشرة عبر الهاتف بثتها قناة "الرأي" التي تبث من سورية.
وأكد إبراهيم أن "هذا الخبر كاذب وعار عن الصحة"، وأضاف "كنت قرب جبهة سرت مع 23 من المجاهدين وتعرضنا لهجوم" استمر يوماً ونصف يوم "من جانب عصابات الناتو لكننا خرجنا بسلام وانتقلنا إلى جبهة أخرى"، في إشارة إلى المعارك المستمرة منذ أسبوعين في سرت التي تبعد 360 كلم شرق طرابلس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:34 م

      أسلوب حزب البعث!!

      سبحان الله، التصريح الذي أدلى به من يدعي أنه موسى إبراهيم من على قناة الرأي وصاحبها مشعان الجبوري،تستخدم نفس الأساليب الملتوية أيام حزب البعث المقبور في العراق، وها هو بعدما فرّ هارباً أو طُرد من العراق بعد عملية فساد مالي كبيرة، يقوم بنفس أسلوب أسياده البعثيين وعلى رأسهم البطل "فار الحفرة"!!

    • زائر 1 | 2:30 م

      ... .. تبقى آثام مظالم ما لم يغفر المظلوم بها لأصحابها حقيقة .

      اللهم فرّج عن ليبيا الى خير آمّين . اتمنّى الى ليبيا خيرا . ومن ضمن الخير الفكر المناسب الذي يسهم وقتما بيانه في رفع النكال عن المواطنين ودج من فعل ظلما في سجن على ان يكون بلحاظات ، هناك اخبار لو كانت صادقة مائة بالمائة ( وليس لي ان اصدّق الا ما تؤكد منه انّه صادق ) والا وضع في حيّز الاحتمال ، انّ بعض هذه الاخبار ، يوجب عقابا أليما على فاعله الليبي ، وفي الآخر اشد عذابا ايضا ، والاخيرة حقيقة . واجب التذكير مهم ، واجب السموق بتهذيب النفس مهم ، في كل مكان على الشخص ان يذكر ربه بقلبه فيسلم ويسلم

اقرأ ايضاً