العدد 3329 - الثلثاء 18 أكتوبر 2011م الموافق 20 ذي القعدة 1432هـ

روماريو يرد على الانتقادات بسبب غيابه عن مجلس النواب

روماريو
روماريو

حاول هداف الكرة البرازيلية المعتزل والنائب البرلماني حاليا روماريو تبرير قراره بالتغيب عن مجلس النواب من أجل السفر إلى مدينة جوادالاخارا المكسيكية للتعليق على منافسات دورة الألعاب الأميركية، في الوقت الذي يقوم فيه زملاؤه النواب بمناقشة اتهامات بالفساد بحق وزير الرياضة أورلاندو سيلفا.
وقال "صاحب الألف هدف" إنه لا يحصل على أموال نظير مشاركته كمعلق في الدورة للتليفزيون للبرازيلي، وأضاف أيضا أنه رفض الحصول على راتب عن عمله كنائب اتحادي خلال الفترة التي سيكون فيها بعيدا عن مجلس النواب.
وأضاف "حصلت على إذن من لجنة الدستور والعدالة ولا أحصل على عائد من التليفزيون، عقدي ينص على أنني ضيف. بالتأكيد لن أحصل على عوائد كنائب اتحادي في الأيام الـ 15 التي سأتغيب فيها، وسأرفض الحصول على راتب الأيام الـ 15 الأخرى. النائب الذي لا يعمل لمدة شهر ليس له الحق في الحصول على راتب. لست منافقا".
كما أكد روماريو أنه يتابع سير القضية التي يتورط فيها وزير الرياضة، المتهم من جانب ضابط شرطة بالمطالبة بالحصول على رشى من هيئات غير حكومية مهتمة بالحصول على موارد من الدولة لتمويل مشروعات تتعلق بالتعليم الرياضي للأطفال، في إطار برنامج حكومي يطلق عليه "الشوط الثاني".
وقال: "لست في عطلة هنا. كما أن عليّ مواصلة دوري كنائب اتحادي. إنني أتابع الأمور في كل لحظة عبر اتصالات مع مكتبي في برازيليا وريو دي جانيرو".
كما انتقد روماريو سير الاستعدادات لتنظيم مونديال 2014، التي اعتبر أنها تمضي متأخرة للغاية، وأكد: "لدينا مشكلات، وخصوصاً في النقل"، مستدركا "لكننا سنحاول بأفضل صورة ممكنة تقديم مونديال رائع".
وفيما يتعلق بالاستادات، قال روماريو: "فقط 9 أو 10 (من 12) ستكون جاهزة لكأس العالم. ومن هذه، فقط 6 أو 7 ستكون في أفضل حالاتها".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً