العدد 3329 - الثلثاء 18 أكتوبر 2011م الموافق 20 ذي القعدة 1432هـ

مانشيني: لولا هدف أجويرو لتصعب وضع مان سيتي

روبرتو مانشيني
روبرتو مانشيني

أكد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم الإيطالي روبرتو مانشيني، أن هدف الفوز القاتل في شباك فياريال الإسباني، والذي تكفل بتسجيله المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، جدد أمل الفريق في دوري أبطال أوروبا.
وقاد أجويرو فريق سيتي للفوز على ضيفه فياريال الإسباني 2/1 ليرفع سيتي رصيده إلى 4 نقاط لكنه ظل في المركز الثالث بالمجموعة بفارق نقطة واحدة خلف نابولي الإيطالي.
بادر فياريال بهدف مبكر سجله كاني في الدقيقة الرابعة من المباراة ثم تعادل لاعب فياريال كارلوس مارشينا لمانشستر سيتي بهدف عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1 وظل التعادل قائما بين الفريقين حتى أحرز أجويرو هدف الفوز القاتل لفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
وقال مانشيني للموقع الرسمي لسيتي: "كان سيصبح في منتهى الصعوبة التأهل بدون هذا الهدف، ولكني أعتقد أننا نستحق الفوز، بعد أن لاحت لنا الكثير من الفرص المحققة".
وعن مباراة فريقه القادمة أمام مانشستر يونايتد في دربي مانشستر، أوضح مانشيني أنه لا يعتقد أن هناك أي علاقة بين مباراة الأمس أمام فياريال والمباراة أمام مانشستر يونايتد.
وأشار "ستكون مباراة صعبة، اختبارا صعبا، الشيء الإيجابي هو أننا سنخوض المباراة بعد أن حققنا ثلاثة انتصارات متتالية وبدرجة عالية من الثقة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً