العدد 3346 - الجمعة 04 نوفمبر 2011م الموافق 08 ذي الحجة 1432هـ

الداخلية السعودية: لا توجد معلومات تشير إلى إمكانية الإضرار بأمن الحجاج

أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي عدم وجود أي معلومات تشير بأي صورة إلى وجود أضرار تهدد سلامة الحجاج في موسم هذا العام.
وقال التركي، في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية في عددها الصادر اليوم السبت ، :"لا توجد أي معلومات تشير لوجود أي أمر قد يهدد سلامة الحجاج أو يتسبب في الإضرار بالأمن بأي صورة كانت".
وأضاف المتحدث :"من واقع استشعارنا بمسئولياتنا تجاه حجاج بيت الله الحرام فنحن نحرص كثيرا على اتخاذ كل الإجراءات والتدابير الوقائية بما يضمن الاستعداد التام للتعامل مع أي احتمالات وأي حالات".
وتابع :"وزارة الداخلية لا تنتظر المفاجأة لحين وقوع أي حوادث أمنية وعليه يجري العمل بمنطلق الاستعداد التام بما يجعلنا قادرين بتوفيق الله على تحقيق الهدف الأسمى لأمن وسلامة الحجاج".
وأكد الناطق باسم الداخلية مجددا أنه "لا توجد أي تعاميم أو معلومات أو قضايا تدل على أي شيء يخل بأمن وسلامة حجاج بيت الله". وأوضح التركي أن إجراءات الأمن تسير وفق انضباط عال من قبل حجاج هذا العام والكل منصرف لأداء العبادات وليس هناك ما يخيف في هذا الصدد.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:02 م

      الامن السعودي بالمرصاد

      حتى ولو وجدت المعلومات... فالامن السعودي متواجد ويستطيع التعامل مع من تسول له نفسه استغلال الشعيره العظيمه لأهوائه الشخصيه ....

اقرأ ايضاً