العدد 3346 - الجمعة 04 نوفمبر 2011م الموافق 08 ذي الحجة 1432هـ

ناصر الخليفي يؤكد لفرانس برس المفاوضات لضم بيكهام

أكد القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي ان الاخير يسعى للتعاقد مع قائد منتخب انكلترا السابق دايفيد بيكهام.
وعن ضم بيكهام لاعب وسط لوس انجليس غالاكسي الاميركي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، قال الخليفي في حديث لفرانس برس: "نحن في مفاوضات لكن لا جديد في الوقت الراهن. عندما نوقع مع اللاعب سنعلن عن ذلك مباشرة".
وسيصبح بيكهام (36 عاما)، نجم مانشستر يونايتد الانكليزي سابقا، لاعبا حرا بعد ايام قليلة عندما ينتهي الموسم الكروي في الولايات المتحدة الاميركية.
ويتفاوض المدير الرياضي لفريق العاصمة الفرنسية البرازيلي ليوناردو مع بيكهام، حيث عرض عليه القدوم لمدة 18 شهرا.
وذكرت مصادر مقربة من الملف ان بيكهام، الذي يرغب بخوض مسابقة الكرة في اولمبياد لندن 2012، يضفي المزيد من التشويق على انتقاله لانه يريد المشاركة بحقوق الصورة ومبيعات القميص الذي يحمل اسمه. لكن الخليفي نفى ذلك واعتبر ان بيكهام "يركز على لوس انجليس غالاكسي ويحترم عقده مع الفريق".
وكان ليوناردو، المدير الرياضي لفريق العاصمة الذي تملك مؤسسة قطر للاستثمار 70% من اسهمه، صرح سابقا بان الباب مفتوح امام بيكهام، الذي حمل ايضا الوان ريال مدريد الاسباني، للانضمام الى سان جرمان.
يذكر ان بيكهام تربطه علاقة جيدة بليوناردو الذي اشرف على تدريبه عندما انتقل النجم الانكليزي الى صفوف ميلان الايطالي لفترة ستة اشهر على سبيل الاعارة موسم 2009-2010.
وساهم بيكهام الذي ارتبط اسمه ايضا بالانتقال الى اندية توتنهام وكوينز بارك رينجرز وليستر سيتي، بتأهل لوس انجليس الى نهائي المنطقة الغربية في الدوري الاميركي من خلال الفوز على نيويورك ريد بولز 2-1 اول من امس الخميس بلعبه تمريرتين حاسمتين، وهو سيواجه ريال سولت لايك سيتي غدا الاحد. ويلعب الفائز من المباراة مع بطل المنطقة الشرقية، هيوستن او كانساس سيتي في نهائي كأس الدوري في 20 تشرين الثاني/نوفمبر.
وانضم بيكهام الى غالاكسي من ريال مدريد عام 2007 لكنه لم يتذوق بعد طعم الالقاب مع الفريق الاميركي.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً