العدد 3350 - الثلثاء 08 نوفمبر 2011م الموافق 12 ذي الحجة 1432هـ

نجوم العالم يستعرضون في مباراة خيرية لصالح أطفال ليبيا

فاز فريق "كوكاكولا على "مصرف ابوظبي الاسلامي" 8-5 في مباراة خيرية لكرة القدم اقيمت في استاد راشد في النادي الاهلي في دبي بمشاركة نخبة من نجوم العالم وعاد ريعها لصالح اطفال ليبيا.
حضر المباراة نحو خمسة الاف متفرج وشهد جانب منها مصطفى عبد الجليل رئيس المجلس الانتقالي الليبي.
وسجل اهداف كوكاكولا الجزائري رابح ماجر (11 و30) والتشيكي يان كولر (18 و24) والليبي احمد الزوي (21 و70 و80) والفرنسي روبير بيريس (35) ولابوظبي الاسلامي التشيلي لويس خيمنيز ( 8) والارجنتيني هرنان كريسبو ( 27 و48) والاسباني روبن دي لاريد (32 و78).
شارك في المباراة عدد كبير من النجوم السابقين والحاليين من لاعبين ومدربين تقدمهم الايطاليان مارتشيلو ليبي بطل مونديال 2006 مع منتخب بلاده والذي اشرف على فريق ابوظبي الاسلامي ووالتر زينغا مدرب النصر الاماراتي الحالي (قاد فريق كوكاكولا)، ومواطنهما فابيو كانافارو وماركو ماتيراتزي، والارجنتينيون خافيير زانيتي وهرنان كريسبو وغابرييل كالديرون (المدرب السابق للاتحاد السعودي).
كما لعب التشيكيان بافل ندفيد ويان كولر والبرازيلي ادينالدو غرافيتي والياباني هيديتوشي ناكاتا والسنغاليان الحجي ضيوف وخليلو فاديجا والجزائري رابح ماجر والتشيلي لويس خيمنيز والانكليزي نيكي بات.
وشارك من ليبيا الدوليون احمد الزوي وربيع علي والحارس سمير عبود والدولي السابق جهاد المنتصر، ومن الامارات اللاعبون القدامى الحارس محسن مصبح ومنذر علي وفؤاد خليل.
واعتذر الاسطورة الارجنيتنية دييغو مارادونا مدرب الوصل الاماراتي عن خوض المباراة بسبب ارتباطه بحصه تدريبية مع فريقه.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً