العدد 3354 - السبت 12 نوفمبر 2011م الموافق 16 ذي الحجة 1432هـ

مخاض المنتخب

عباس العالي Abbas.Al-Aali [at] alwasatnews.com

رياضة

المستوى الفني الجيد الذي ظهر به منتخب البحرين أمام إيران في تصفيات كأس العالم، أكد تطور المنتخب على يد المدرب الإنجليزي بيتر تايلور، وأوحى بأن المرحلة المقبلة تمثل مرحلة مخاض حقيقي للمستوى الفني الذي سيظهر عليه في المستقبل، لأن كرة القدم لا تعرف الكبير أو الصغير، ولا تعرف الغني من الفقير ولكنها تعطي من يخدمها ويتواصل معها ويفرض فنونه المهارية عليها.

فالصورة التي قدمها المنتخب في هذه المباراة غيرت الصورة المهزوزة التي شاهدناه في إيران وخسر بها بنتيجة تاريخية ثقيلة لم نكن نتمناها أو نتوقعها، لأن منتخبنا عودنا - دائما - على ألا يكون لقمة سائغة في فم الخصم وسبق أن التقينا مع المنتخب الإيراني في ظروف صعبة متشابهة على ملعب الحرية ولكننا خسرنا فيها بشرف بهدف للاشيء. وأعود للمباراة وأقول إن الحظ لو حالفنا لخرجنا فائزين بهدف عزز حظوظنا بدرجة كبيرة في التصفيات المونديالية.

عموما، التعادل يوم الجمعة والخسارة السابقة من المنتخب الإيراني لم تعد نهاية مشوار في التصفيات المونديالية، لأن أمام منتخبنا مباراة مهمة مرتقبة ستقام بعد غدٍ في الدوحة ستحدد المصير، لذلك يجب علينا أن ندير ظهرنا لما فات وأن نكون قد بدأنا الإعداد الفعلي لمباراة قطر.

أعود وأقول بأن منتخبنا قدم مباراة كبيرة أثبت فيها قدرته على مجارات الفرق الكبيرة، وأنه يملك عناصر شابة ستشرف الكرة البحرينية في المستقبل وهمسة في آذان بعض القلة من الجماهير التي حاولت الإساءة إلى اسم البحرين أقول فيها بأن هذه التصرفات دخيلة علينا

إقرأ أيضا لـ "عباس العالي"

العدد 3354 - السبت 12 نوفمبر 2011م الموافق 16 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:45 ص

      مباراة ايران غير (( الحقيقة المرة ))

      رايح نشوف مبارا’ قطر بعدين نحكم لان مباراة ايران كان هناك دوافع ثانيه وكفايه طريقه لعب مدربك المفضل الفاش تايلور الذى ما عرف اشلون يتصرف فى اخر 5 دقائق مثل اجراء تبديل او تاخير العب باطريقه ..... اشوف هذا الايام تسوى روحك صدق .......

    • زائر 1 | 12:43 ص

      قريب بيولد

      نقدر نحكم على تطور المنتخب من عدمة بعد مباراة قطر . مبارة ايران في البحرين لاتعتبر مقياس تطورة
      وانت عارف البير وغطاة

اقرأ ايضاً