العدد 34 - الأربعاء 09 أكتوبر 2002م الموافق 02 شعبان 1423هـ

مجالس

مجالس comments [at] alwasatnews.com

.

بقي أسبوعان لتنطلق الانتخابات البرلمانية، ونكون قد دخلنا عمق العمل الديمقراطي الجاد، ونحن على مشارف ذلك اليوم هل تساءلنا ماذا نريد من البرلمان؟ ماذا نريد أن يفعل لنا؟ هذا ما استطلعه مراسلنا في جولته:

المواطنة (م س)، قالت: إن أول ما أود أن يعمل عليه البرلمان هو إزالة الفرقة والطائفية وكل مظاهرها من الوجود في وطننا حتى يتسنى لنا أن نعيش بسلام.

عباس السنوني: على رغم عدم توقعي الكثير من البرلمان القادم فإنني أتمنى من كل قلبي أن يعمل على توفير الحياة الكريمة للشعب.

مواطنة طلبت عدم ذكر اسمها، قالت: «إزالة البطالة والقضاء على مظاهر الانحلال الأخلاقي وتوفير المساكن المثالية للمواطن» هو ما أتمنى أن يستطيع البرلمان العمل عليه.

نوح الذوادي: العمل الكريم والمسكن الجيد وتوفير الإمكانات لكل مواطن ليتمكن من إنشاء أسرة متكاملة هو ما أتمناه من البرلمان.

هشام احمد الجاسم: اتمنى ان يعمل البرلمان على تحقيق المطالب التي يحلم بها كل مواطن من حيث المسكن وفرصة العمل الجيدة.

علي أحمد: انا اتعاطف مع الجمعيات المعارضة لكن اعتقد ان بعض المرشحين ربما يكون مناسبا لتمثيل بعض مطالب الشعب، واذا استطاع هذا النائب ان يمارس دوره في البرلمان فأتمنى ان يحقق امل الفقراء في الحصول على مسكن جيد وعلى عمل مناسب وان يضمن عدم الاعتداء على حقوق المواطنين بأي شكل من الاشكال

العدد 34 - الأربعاء 09 أكتوبر 2002م الموافق 02 شعبان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً