العدد 3416 - الجمعة 13 يناير 2012م الموافق 19 صفر 1433هـ

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تستنكر اجتماعات عمان وتعتبرها "مضيعة للوقت"

قال طلال أبو ظريفة عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين اليوم (السبت) إن الجبهة تستنكر استمرار عقد اللقاءات الفلسطينية - الإسرائيلية بمشاركة "الرباعية الدولية" في العاصمة الأردنية عمّان.
وأضاف أبو ظريفة لوكالة "معا" الفلسطينية للأنباء، أن "الجبهة تعتبرها (الاجتماعات) مضيعة للوقت ولم تأت بجديد في ظل تعنت الاحتلال الإسرائيلي وانسداد أفق المفاوضات والتي أثبتت فشلها بعد أكثر من 19 عاماً من المفاوضات واللقاءات العقيمة".
ودعا أبو ظريفة، السلطة الفلسطينية إلى رفض عقد لقاء وفدي التفاوض الفلسطيني والإسرائيلي في عمّان اليوم ووقف كافة اللقاءات "الاستكشافية" مع إسرائيل.
وشدد على أن اللقاءات والمفاوضات التي تصفها السلطة الفلسطينية بـ"الاستكشافية" "ما هي إلا غطاء على "جرائم الاحتلال الإسرائيلي وعدوانه واستيطانه وحصاره لشعبنا الفلسطيني في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة، وتعمل على تصحيح صورة إسرائيل المشوهة دوليا وخداع الرأي العام الدولي واستدراج الجانب الفلسطيني لمفاوضات حول قضايا فرعية تسميها حكومة إسرائيل بإجراءات بناء للثقة مثقلة بشروط سياسية".
وأكد أبو ظريفة، أن "البديل للمفاوضات هو الدخول في عصيان وطني شامل ضد الاحتلال الإسرائيلي لا ينتهي إلا بتدخل دولي لفكه وصولا إلى تحرر الشعب الفلسطيني من الاحتلال".
ودعا القيادي في الجبهة الديمقراطية إلى مواصلة الخطوة الفلسطينية بالتوجه لمجلس الأمن والأمم المتحدة وكافة المؤسسات الدولية لنيل الاعتراف بعضوية فلسطينية كاملة، ووضع ملف الصراع الفلسطيني- الإسرائيلي في أروقة الأمم المتحدة كخطوة نحو إنجاز الحرية والعودة والاستقلال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً