العدد 3431 - السبت 28 يناير 2012م الموافق 05 ربيع الاول 1433هـ

الأهلي يسقط المقاولون وينتزع صدارة الدوري المصري

انتزع فريق الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم من بين أنياب حرس الحدود، بعد فوزه على المقاولون العرب بهدفين نظيفين أمس السبت في المرحلة السادسة عشر من المسابقة.
وتقدم محمد ناجي جدو بهدف للأهلي في الدقيقة 31 إثر تمريرة سحرية من السنغالي دومينيك دا سيلفا.وأضاف أحمد فتحي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 57 من ضربة جزاء.
وقبل دقيقتين على نهاية المباراة اشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه احمد السيد مدافع الأهلي بعد أعاق مهاجم المقاولون العرب من تسجيل هدف محقق.
ورفع الأهلي رصيده إلى 36 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين أمام حرس الحدود صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد المقاولون عند عشر نقاط في المركز السابع عشر.
وخيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت بين الاسماعيلي والمصري.وبعد مرور ست دقائق من بداية المباراة اقتحمت جماهير الإسماعيلي ملعب المباراة واستمرت بداخله لمدة عشر دقائق.
ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس، مقابل 23 نقطة للمصري في المركز السابع.
وانتزع فريق تليفونات بني سويف فوزا غاليا من الداخلية بهدف نظيف.وسجل مصطفي مهنا هدف الفوز لتليفونات بني سويف في الدقيقة 72 ورفع فوز التليفونات رصيده إلي 19 نقطة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد الداخلية عند ثماني نقاط في المركز الأخير.
وتعادل مصر المقاصة مع اتحاد الشرطه 1/1 حيث تقدم محمد الفيومي بهدف للشرطة في الدقيقه 75، وادرك سامح العيدروسي التعادل للمقاصة في الدقيقه 88.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً