العدد 3446 - الأحد 12 فبراير 2012م الموافق 20 ربيع الاول 1433هـ

جلالة الملك يستقبل وزيري المواصلات والصحة حيث اديا اليمين القانونية

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في قصر الصافرية هذا اليوم كمال احمد وزير المواصلات وصادق الشهابي وزير الصحة حيث أديا اليمين القانونية أمام جلالة الملك المفدى بمناسبة تعيينهما في منصبيهما الجديدين .
وقد هنأ جلالته وزير المواصلات ووزير الصحة وأعرب جلالته عن تمنياته لهما بالتوفيق والسداد في تحمل هذه المسؤولية الوطنية خدمة للوطن والمواطن ، موجها جلالته إلى أهمية الارتقاء والنهوض بالخدمات الصحية والعلاجية لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين في مختلف محافظات المملكة ، مؤكدا جلالته أيده الله ان قطاع المواصلات أصبح من القطاعات ذات الأهمية المتزايدة في الدولة .
وأشار جلالته إلى ان البحرين تولي اهتماما كبيرا في تطوير هذين القطاعين الحيويين إلى جانب اهتمامها بالقطاعات الأخرى ، وأكد جلالته إلى ان مملكة البحرين هي بلد متطور ومتقدم وتسير نحو المزيد من النماء والازدهار بفضل عزيمة أبناء الوطن المخلصين .
كما أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر عن شكره وتقديره لجلالة الملك لتوجيهاته السامية ، مؤكدا سموه ان الحكومة ستعمل جاهدة على تنفيذ هذه التوجيهات السامية ، بما يعزز المزيد من الانجازات والمكاسب على مختلف الأصعدة ويسهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بما يفضي المزيد من النهوض للقطاع الصحي وقطاع المواصلات .
ومن جهتهما أعرب وزيرا المواصلات والصحة عن شكرهما وامتنانهما لجلالة الملك المفدى على هذه الثقة الملكية السامية متطلعين ان يكونا عند حسن ظن جلالته معاهدين جلالته على بذل جهودهما من اجل خدمة المواطنين الكرام وخدمة مملكة البحرين وتعزيز مكانتها بين دول العالم .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً