العدد 3446 - الأحد 12 فبراير 2012م الموافق 20 ربيع الاول 1433هـ

وكيل وزارة الخارجية يشارك في اجتماعات "الشيربا" الخاصة بحوار المنامة

 شارك وكيل وزارة الخارجية السفير عبدالله عبداللطيف عبدالله في اجتماعات "الشيربا" الخاصة بحوار المنامة والذي ينظمه المعهد الدولي للدراسات الإستراتيجية خلال الفترة 11-12 فبراير/ شباط 2012.
وذكر بيان صدر عن وزارة الخارجية اليوم الإثنين (13 فبراير/ شباط 2012) أن هذه الاجتماعات تركز على التحديات التي تواجهها المنطقة لضمان الأمن الإقليمي وتحضيراً لقمة حوار المنامة المزمع عقدها في ديسمبر/ كانون الأول المقبل.
وأشار البيان إلى أن وكيل وزارة الخارجية التقى على هامش الاجتماعات -كلاً على حدة- المدير العام لشئون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بوزارة الخارجية البريطانية كريستيان ترنير، والمدير العام لشئون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بوزارة الخارجية الألمانية بورس روج، والمدير العام لشئون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بوزارة الخارجية الفرنسية السفير باتريس باولي.
وقال إنه تم خلال الاجتماعات التباحث بشأن العلاقات الثنائية المتميزة بين مملكة البحرين وجمهورية ألمانيا الاتحادية، والمملكة المتحدة، وجمهورية فرنسا وسبل تنميتها وتطويرها، والخطوات التي اتخذتها مملكة البحرين في تنفيذ توصيات اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق بالإضافة إلى تعزيز وحماية حقوق الإنسان، كما استعرض معهم القضايا الإقليمية والدولية الراهنة ذات الاهتمام المشترك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً