العدد 3463 - الأربعاء 29 فبراير 2012م الموافق 07 ربيع الثاني 1433هـ

"هاتريك" ميسي يضرب عقارب الساعة السويسرية

قاد نجم برشلونة والأرجنتيني ليونيل ميسي منتخب بلاده لفوز كبير على سويسرا 3-صفر في المباراة الدولية الودية التي أقيمت الأربعاء في برن.
وسجل شيردان شكيري (50) هدف سويسرا، وليونيل ميسي (20 و88 و90) أهداف الأرجنتين.
وبتسجيله "هاتريك" فك ميسي عقدته مع منتخب التانغو إذ دائما يلقى ميسي العديد من الانتقادات من صحافة بلاده متهمين إياه بأنه يقدم أداء أفضل مع ناديه برشلونة بعكس ما يظهر عليه مع منتخب بلاده.
وافتتح ميسي التسجيل في الدقيقة (20) بعد تبادل لتمرير مع مهاجم مانشستر سيتي اغويرو وسدد الكرة بعيداً عن منتاول حارس سويسرا،.
ومع بداية الشوط الثاني تمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة عبر شكيري من تسديدة محكمة، ليعود نجم برشلونة ويحرز التقدم لمنتخب التانغو بعد أن توغل داخل منطقة الجزاء وهمز الكرة من فوق حارس مرمى سويسرا.
واختتم "البرغوث" أهداف الأرجنتين من ركلة جزاء بعد عرقلة غونزالو هيغواين داخل المنطقة في الدقيقة 90.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:49 ص

      برشلوني شيبة/ لا ينطبق عليك المدح بس لانك انت فاكهة كرة القدم يا ميسي

      ميسي كالهواء تبحث عنه وين ما يحط ترحاله وتحتاجه لانه سحره وفنه وابداعه دائما ما يبعد عنك الشئامة والكئابة وتستريح حتى لو هموم الدنيا شاغلتنك ميسي كالدواء تحتاجه يغديك ويبدعك سحر وفن كرة القدم اللي دائما ما نبحث عن ابداعها قبل نتائجها والفرق ان مزاولة كرة القدم لكل العالم ابداع وفن وميسي مزاولة لكرة القدم ابداع اخر لا تجده بعالم الثاني اذا سحر وابداع ميسي لا تنوجد خلطته عند الاخرين واللي يشجع ميسي وبرشلونه لا يبحث عن بطولات بس انما الفرق انك تتمتع بما يقدمه ميسي وبرشلونه انه عالم وكوكب اخر

    • زائر 1 | 2:22 ص

      كبير

      كبير يا ميسي

اقرأ ايضاً