العدد 3490 - الثلثاء 27 مارس 2012م الموافق 05 جمادى الأولى 1433هـ

ماسا يتوجه لمعقل فيراري مع زيادة الضغوط عليه

عدّل سائق فيراري البرازيلي فيليبي ماسا خططه وعاد مباشرة إلى مصنع فريقه في مارانيلو بدلا من السفر إلى بلده بعدما فشل في الحصول على أي نقاط من أول سباقين في بطولة العالم للفورمولا 1 للسيارات هذا الموسم.
ولم يحقق ماسا أي مركز بين الثلاثة الأوائل منذ 2010 وأنهى سباق ماليزيا الذي أثرت عليه الأمطار في المركز الخامس عشر يوم الأحد الماضي بينما كان الفوز من نصيب زميله الاسباني فرناندو ألونسو. كما فشل ماسا في إكمال السباق الافتتاحي للموسم في استراليا الأسبوع الماضي.
وثارت تكهنات حول مستقبل ماسا في فيراري وإمكانية استبداله بسائق آخر قبل نهاية الموسم، ولكن رئيس الفريق ستيفانو دومنيكالي سارع للتركيز على الجوانب الإيجابية.
ونقل موقع فيراري على الإنترنت عن دومنيكالي قوله: "أتذكر جيدا أنه قبل 4 سنوات وبعد سباق ماليزيا مباشرة الذي فزنا به من خلال كيمي رايكونن كان فيليبي في هذا الموقف نفسه الذي يوجد فيه اليوم".
وأضاف "طالبت الصحف باستبداله فورا لكنه نجح في تعديل أدائه بطريقة رائعة.. بفضل دعم الفريق"، وتابع "لقد غير فيليبي خططه وبدلا من العودة إلى البرازيل سيكون في مارانيلو غدا للعمل مع المهندسين لإجراء تحليل هادئ لما حدث في أول سباقين".
وسيقام السباق التالي في الصين في 15 أبريل/ نيسان المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً