العدد 3496 - الإثنين 02 أبريل 2012م الموافق 11 جمادى الأولى 1433هـ

حافوتجي مدربا لبشكتاش المتعثر في الدوري التركي

تايفور حافوتجي
تايفور حافوتجي

قال نادي بشكتاش المتعثر في الدوري التركي لكرة القدم اليوم (الثلثاء) إنه أعاد تعيين المدرب تايفور حافوتجي ليخلف البرتغالي كارلوس كارفالهال بعد يومين من خسارة الفريق على أرضه أمام منافس مهدد بالهبوط.
وكان بشكتاش قرر تصعيد كارفالهال من منصب المدرب المساعد إلى منصب المدير الفني بعد إلقاء القبض على حافوتجي فيما له صلة بتورط مزعوم للنادي في فضيحة تلاعب في نتائج مباريات وقعت العام الماضي وأحدثت فوضى في مسابقة الدوري المحلي.
واحتجز حافوتجي أثناء التحقيقات في الوقت الذي يحاكم فيه 93 شخصا من بينهم رئيس نادي فنربخشة بطل تركيا أمام محكمة في اسطنبول.
وظل كارفالهال يتولى منصب المدير الفني بعد الإفراج عن حافوتجي في انتظار المحاكمة مع 8 متهمين آخرين في ديسمبر/ كانون الأول بعد تقديم لائحة اتهام التلاعب في نتائج المباريات إلى المحكمة.
ويحتل بشكتاش حاليا المركز الرابع في الترتيب متأخرا بفارق 20 نقطة عن غلطة سراي المتصدر. وأصدر بشكتاش بيانا بموقعه على الإنترنت يشكر فيه المدرب البرتغالي على الخدمات التي قدمها إلى النادي.
وفاز الفريق في مباراتين فقط من آخر 11 مباراة خاضها تحت قيادة كارفالهال وخرج من كأس الأندية الأوروبية على يد أتلتيكو مدريد الإسباني الشهر الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً