العدد 3496 - الإثنين 02 أبريل 2012م الموافق 11 جمادى الأولى 1433هـ

المنتخب الإيطالي يقيم معسكره بعد تراجع الأندية عن رفضها

منتخب إيطاليا لكرة القدم
منتخب إيطاليا لكرة القدم

ذكرت تقارير إعلامية اليوم (الثلثاء) أن الأندية الإيطالية وافقت على السماح للاعبيها بالانضمام إلى المعسكر التدريبي الذي يعتزم المنتخب الإيطالي أن يقيمه في وقت لاحق من الشهر الجاري استعدادا للمشاركة في بطولة الأمم الأوروبية المقبلة "يورو 2012".
وأشارت تقارير إعلامية إلى أن نائب رئيس اتحاد الكرة الإيطالي ديميتريو ألبرتيني نجح في التوصل لاتفاق خلال اجتماع مع رابطة أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالية.
وكانت الأندية الإيطالية رفضت في مارس/ آذار الماضي طلب مدرب المنتخب الإيطالي تشيزاري برانديللي السماح للاعبيها بالانضمام إلى الفريق خلال معسكر يتكون من حلقتين تدريبيتين بمنتصفي أسبوعين متتاليين.
وستقام إحدى الحلقتين على الملاعب التابعة لاتحاد الكرة الإيطالي في كوفرتشيانو بالقرب من فلورنسا يومي 23 و24 أبريل/ نيسان الجاري.
وكان برانديللي قاد منتخب إيطاليا للتأهل إلى نهائيات بطولة يورو 2012 التي تستضيفها مناصفة كل من بولندا وأوكرانيا وتمتد منافساتها في الفترة ما بين الثامن من يونيو/ حزيران وأول يوليو/ تموز 2012.
وقال رئيس رابطة أندية الدوري الإيطالي ماوريتسيو بيريتا: "سيقام المعسكر.. ولكن كل نادي سيقيم مدى إذعانه لطلبات برانديللي على حده".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً