العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ

طيران الخليج تنقل معدات سباق جائزة البحرين الكبرى

ستقوم شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - والراعي الرسمي لسباق البحرين الجائزة الكبرى منذ تأسيسها فى عام 2004 بنقل اكثر من 15000 الف كيلوغرام من البضائع المخصصة للفرق المشاركة فى سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج لموسم 2012 الذى تستضيفه مملكة البحرين فى 20 – 21 – 22 من شهر ابريل الجاري.


وقال المدير الاول للشحن فى شركة طيران الخليج روري بلاك " نحن سعداء جدا بان نكون الراعي الرسمي للسباق ، ونود ان نعبر عن سعادتنا بان ننقل المعدات لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج لموسم 2012، الذي يعتبر السباق الاكبر فى منافسات رياضة السيارات".

واضاف "ان نقل 15000 كيلوغرام من البضائع المخصصة لسباق الفورمولا 1 تعتبر مسؤولية كبيرة ، ونحن لدينا جميع الضمانات لنقل هذه البضائع بسلام ، وتقديم الخدمات اللوجستية الصحيحة لنقل هذه البضائع وتسليمها الى الفرق المشاركة فى سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2012".

واختتم السيد بلاك "كانت شركة طيران الخليج كانت قد قامت بعملية شحن بضائع السباق الماضى الذى اقيم فى مملكة البحرين – وتم اختيارها لتكون الناقل لبضائع السباق هذا العام، الذى تفتخر بان نكون فيه احد الشركاء والتى يعتبر ان يكون "الحدث العالمي".

وتتكون البضائع المنقولة على العديد من اجزاء سيارات الفورمولا 1 المطلوبه من قبل الفرق للسيارات المشاركة فى السباق، والتى عادة ما يتم تخزينها خلال الموسم من قطع الغيارات التى تحتاجها الفرق خلال المنافسات الطويلة"، فضلا عن بعض المواد التسويقية.



 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً