العدد 3512 - الأربعاء 18 أبريل 2012م الموافق 26 جمادى الأولى 1433هـ

تمويل ميسر للراغبين بالتملك في مشروع «جيون» من بنك البحرين والكويت

عقد بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد اتفاقاً مع شركة الأرجان بحرين لتوفير تمويل عقاري ميسر ليسهل عملية الدفع للراغبين للتملك في مشروع «جيون» والذي قد تم طرحه بالأسواق في يناير/ كانون الثاني2011 اتباعا لاستراتيجية الشركة بتوفير الحلول السكنية المبتكرة في مملكة البحرين لذوي الدخل المتوسط. كما أعلنت الشركة عن الاستعداد لتسليم الوحدات السكنية في المشروع.

ويتضمن المشروع السكني 82 منزلاً من نوع «تاون هاوس» تشمل 3 غرف نوم، بالإضافة إلى غرفتي معيشة وغرفة خادمة حيث تتوافر مساحات البناء ما بين 160 و229 متراً مربعاً موزعة على طابقين وموقف للسيارة وتصميم خارجي وداخلي مميز صممت خصيصاً لتلبية مختلف احتياجات العائلة البحرينية، ويقع المشروع خلف الاكوابارك على طريق الشيخ عيسى بن سلمان، كما يبعد نحو خمس عشرة دقيقة من مطار البحرين الدولي وسبع دقائق من المنامة.

وقال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت أكسل هوفمان: «يحرص بنك البحرين والكويت على توفير قروض عقارية بأسعار فائدة منافسة لتلائم جميع احتياجات الزبائن ولتحقيق أحلامهم. ومن هذا المنطلق فقد عقد البنك اتفاقيات مع معظم المشاريع العقارية في البحرين ومن ضمنها مشروع جيون لتسهيل شراء الممتلكات ولتلبية طلبات ذوي الدخل المتوسط والفئات الأخرى. كما حرص البنك على تأسيس قسم خاص لتقديم القروض العقارية مكون من الاستشاريين وفريق مبيعات خارجي لتسهيل عملية شراء وتمويل العقارات للزبائن. وبالإضافة للتمويل يوفر البنك الحلول التأمينية الشاملة للمنازل والحياة تحت باقة منتجات «سكيورا» لتلبية احتياجات الزبائن كلها تحت سقف واحد في بنك البحرين والكويت».

وصرح المدير العام لشركة الأرجان بحرين خليل صالح بأن «على رغم الظروف الصعبة التي مرت بها مملكة البحرين في الفترة الأخيرة فإننا نحرص على الالتزام بوعودنا اتجاه عملائنا والعمل على توفير الوحدات السكنية في الوقت المحدد، وقريباً سيتم البدء في الجزء التجاري من المشروع وهو «جيون القرية» وذلك إيماناً منا بتقديم مشروع متكامل يجعلها مقصداً للعائلة البحرينية لتمضية الأوقات الممتعة وممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة».

كما يمكن للراغبين بالشراء زيارة البيوت النموذجية الآن في منطقة بوقوة على طريق الشيخ عيسى بن سلمان السريع، باتجاه السعودية أو زيارة الموقع:

www.jeyounbahrain.com.

العدد 3512 - الأربعاء 18 أبريل 2012م الموافق 26 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً