العدد 3522 - السبت 28 أبريل 2012م الموافق 07 جمادى الآخرة 1433هـ

هبوط ريسنج من الدوري الاسباني بعد هزيمته أمام سوسيداد

هبط ريسنج سانتندر متذيل الترتيب من دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعدما سجل انطوان جريزمان هدفين وصنع الهدف الثالث ليفوز ريال سوسيداد 3-صفر في مباراة الفريقين أمس السبت.
وفشل ريسنج الخاضع للحراسة القضائية في تحقيق أي فوز في 17 مباراة ويملك 26 نقطة بفارق 12 نقطة عن منطقة الأمان قبل ثلاث جولات من النهاية. وعزز سبورتنج خيخون فرصه في البقاء بفوزه بنفس النتيجة على مضيفه اسبانيول ليتخطى ريال سرقسطة للمركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة.
وفي الصراع للنجاة من الهبوط ايضا تلقت شباك فياريال هدفا في الدقائق الأخيرة بتسديدة جميلة من راؤول جارسيا ليتعادل 1-1 مع ضيفه اوساسونا. ومنح برونو سوريانو التقدم لفياريال قبل نهاية الشوط الأول. وارتفع رصيد فياريال إلى 38 نقطة من 35 مباراة لكنه بقي في المركز السابع عشر بفارق أربع نقاط أمام خيخون.
كما أضاف اوساسونا نقطة لرصيده ليصبح 48 نقطة في المركز الثامن وهو نفس رصيد اتليتيك بيلباو واتليتيكو مدريد صاحبي المركزين السادس والسابع. واستفاد ليفانتي مفاجأة الموسم من تألق ارونا كوني الذي افتتح التسجيل ليقوده للفوز 3-1 على ضيفه غرناطة. والهدف هو الخامس عشر لكوني القادم من ساحل العاج في الدوري هذا الموسم.
وتقدم ليفانتي الذي يسعى للمشاركة في المسابقات الاوروبية للمرة الأولى ليحتل المركز الرابع المؤهل لتصفيات دوري أبطال اوروبا بعد أن رفع رصيده إلى 52 نقطة لكن الفرق التي تلاحقه لم تلعب مبارياتها في هذه الجولة بعد. كما تغلب ريال مايوركا على مضيفه خيتافي 3-1.
وسيحسم ريال مدريد المتصدر برصيد 88 نقطة لقبه 32 في الدوري لو تغلب على ضيفه اشبيلية اليوم الأحد (الساعة 1000 بتوقيت جرينتش) وخسر ملاحقه برشلونة في ضيافة رايو فايكانو في وقت لاحق (الساعة 1930 بتوقيت جرينتش).
ويتفوق ريال - الذي يدربه جوزيه مورينيو ويسعى للحصول على اللقب بعد غياب ثلاثة مواسم - بفارق سبع نقاط على برشلونة حامل اللقب.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً