العدد 3522 - السبت 28 أبريل 2012م الموافق 07 جمادى الآخرة 1433هـ

يوفنتوس يهزم نوفارا برباعية ويحتفظ بصدارة الدوري الايطالي

احتفظ يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم بفارق النقاط الثلاث عن أقرب منافسيه بعد فوز ساحق على نوفارا 4-صفر اليوم الاحد كما فاز ميلانو الثاني على مضيفه سيينا 4-1 وسجل لاعبه انطونيو كاسانو أول هدف له منذ خضوعه لجراحة في القلب.
وأحرز ميركو فوتشينتش هدفين واضاف ماركو بوريلو وارتور فيدال الهدفين الاخرين ليحقق يوفنتوس الفوز برباعية دون رد فيما سجل زلاتان ابراهيموفيتش هدفين واضاف انطونيو نوتشيرانو اخر ليواصل ميلانو مطاردة صاحب الصدارة.
وسجل كاسانو أول هدف له مع ميلانو منذ سقوطه مريضا في اكتوبر/ تشرين الاول الماضي.
وقال الرئيس التنفيذي لميلانو ادريانو جالياني "من المؤسف ان كاسانو لم يكن معنا طوال الموسم."
وحول انترناسيونالي تأخره بهدف الى فوز 2-1 على تشيزينا الذي تأكد هبوطه بالفعل الى الدرجة الثانية بفضل هدفين من جويل اوبي وماورو زاراتي.
وتساوى انترناسيونالي في رصيد النقاط مع نابولي الثالث ولاتسيو ولكل 55 نقطة.
وينافس انترناسيونالي على إنهاء الموسم في المركز الثالث الذي يؤهل صاحبه الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.
وكان انترناسيونالي بدا انه لن يتمكن من بلوغ المركز الثالث مطلقا قبل شهر مضى لكن المدرب المؤقت اندريا ستراماكيوني عزز فرصه في تولي المنصب بشكل دائم بتحقيق نتائج جيدة.
وقال ستراماكيوني المدرب المؤقت لانترناسيونالي مازحا "هل سوف استمر مع انترناسيونالي؟ اذا تم التوصل لاتفاق بين وكلائي والنادي بشأن راتبي."
واضاف ستراماكيوني الذي حل مكان كلاوديو رانييري الشهر الماضي بعد ان أثار الاعجاب اثناء عمله مع فريق الشباب "كانت مباراة اليوم صعبة لانه يتعين علينا انتزاع المركز الثالث وكنا في الماضي نخسر في هذه المواقف."
وتابع قائلا "الفوز مهم جدا. رأينا أفضل ما لدى انترناسيونالي اليوم فقد صنعنا فرصا كثيرة. احتفظنا بالكرة بشكل جيد. تمكن اللاعبون من تحويل التأخر الى نصر والفوز بمباراة صعبة."
واستمر جنوة مهددا بخطر الهبوط بعد هزيمته خارج ارضه امام بولونيا 3-2 لكن ليتشي صاحب المركز الثامن عشر أهدر فرصة التقدم من منطقة الفرق المهددة بالهبوط بعدما خسر 2-1 على ارضه امام بارما.
وتقدم اتلانتا الى منطقة الأمان في منتصف ترتيب البطولة بالفوز 2-صفر على فيورنتينا المتعثر. واذا تغلب اودينيزي على لاتسيو فسوف يتساوى مع الثلاثي الذي بلغ رصيده 55 نقطة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً