العدد 3546 - الثلثاء 22 مايو 2012م الموافق 01 رجب 1433هـ

وزير الداخلية: اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتسهيل حركة السوق والحفاظ على أمن الجميع

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، بمكتبه بديوان الوزارة صباح اليوم الأربعاء (23 مايو / أيار 2012) النائب أحمد عبدالله قراطة عضو مجلس النواب ، وعدداً من أعضاء لجنة تطوير سوق المنامة .
وأكد الوزير على أهمية تنشيط الحركة التجارية وتهيئة الأجواء الآمنة لمرتادي الأسواق وبخاصة سوق المنامة الذي يشكل معلماً من معالم الحياة الاقتصادية في البحرين، مشيراً إلى أهمية الاستماع إلى مطالب التجار وتلبية احتياجاتهم واتخاذ كافة التدابير اللازمة لتسهيل حركة السوق والحفاظ على أمن الجميع .
وأشاد بحرص التجار على إعلاء المصلحة الوطنية والعمل على إنعاش الحركة التجارية بما يحقق مصلحة الاقتصاد الوطني ويزيد من معدلات النمو ، مضيفاً أن أسواق البحرين العريقة ومنها سوق المنامة تبرز الجانب الحضاري وتؤكد الهوية الوطنية للمملكة ومناخها الاستثماري ، مثنياً على دور العائلات البحرينية في تنشيط الحركة التجارية .
من جانبه أعرب النائب أحمد قراطة و أعضاء لجنة تطوير سوق المنامة عن تقديرهم وشكرهم للوزير وكافة الجهود المبذولة من الحكومة في تطوير سوق المنامة ليكون رافداً مهماً للحركة التجارية في المملكة.
حضر اللقاء مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة ، ومدير إدارة الإعلام الأمني .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً