العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ

المرباطي: هدم ثالث بناية كبيرة مهجورة في حالة بوماهر خلال عام

أفاد عضو مجلس بلدي المحرق غازي عبدالعزيز المرباطي أنه تنفيذاً لقائمة أعدها لحصر المباني المهجورة في الدائرة الخامسة فقد بدأ العمل في إزالة مبنى مهجور يقع في مجمع 213 (فريج الصنقل) والمكون من عدة طوابق وذلك بسبب أن المبنى مهجور لأكثر من عشر سنوات مما تسبب في حدوث بعض المشاكل الأمنية وتكاثر القوارض والأوساخ. وأشار العضو أن المبنى يسبب وخطراً على سلامة المارة حيث أنه منذ عدة سنوات تتساقط منه بعض الأجزاء على الشارع.
وشكل ذلك مصدر إزعاج لأهالي الدائرة الذين يطالبون بهدم المبنى منذ سنوات طويلة ولكن دون جدوى حتى استطاع عضو الدائرة الحصول على موافقة كتابية من الورثة، الأمر الذي سهل إجراءات الإزالة.
وتابع المرباطي: " قمنا مؤخراً وبالتنسيق مع الجهاز التنفيذي مشكوراً بإزالة هذا المبنى، وهو يعتبر المبنى الثالث بهذا الحجم الذي تتم التخلص من مشكلته في أقل من عام، مما يدل على التعاون بين المجلس البلدي والفريق القائم على إزالة هذه المباني وتحديداً الخدمات الفنية في بلدية المحرق تحت رئاسة المهندس أحمد الدوي وفريق العمل، إضافة إلى ذلك فإننا بصدد إزالة بعض البيوت المهجورة خلال الفترة القريبة القادمة. كما نشكر الأهالي على تحملهم وتعاونهم البناء في إيصال البلاغات والشكاوى إلينا في إطار الشراكة الحقيقية بين أبناء الدائرة وممثلهم البلدي. ونأمل أن يتم استملاك موقع هذا المبنى لتحويله إلى مواقف سيارات، علماً أن المباني الكبيرة التي أزيلت مؤخراً في مجمع 214 ومجمع 216 ستخصص لإنشاء مواقف سيارات نظراً للحاجة الملحة لأبناء الدائرة".
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:35 ص

      يعطيك العافية يا غازي المرباطي تعلمي يا فاطمة سلمان منه اشوي - اهالي البسيتين

      ؟؟!!!

    • زائر 1 | 9:24 ص

      ماذا عن بناية الكويتي

      ماذا عن بناية الكويتي اللي تقع في المنامة في شارع حيوي و تجاري و مهجووووورة و لازم تهدم و اعادة بنائها او تخصيص الارض باركات لانه دايخين من كثر العمارات اللي ما لها باركات و يجيون الاسيوين يتاجرون و يرمو سياراتهم عند بييوتنا احنا الفقارة اللي بيوتنا ايلة للسقوط

اقرأ ايضاً