العدد 3550 - السبت 26 مايو 2012م الموافق 05 رجب 1433هـ

المحرق يتوج بلقب كاس زين البحرين لكرة السلة

توج فريق المحرق بكاس زين البحرين لكرة السلة بعد فوزه في المواجهة الصالة والحاسمة على فريق المنامة حامل اللقب في الموسم الماضي بنتيجة 80 نقطة مقابل 65.
الربع الاول من اللقاء شهد البداية للقاء الجماهيري الذي اقيم على صالة زين بمجمع الصالات بأم الحصم ، حيث نجح فريق المحرق في انهاء الربع لصالحه بفارق ثلاث نقاط وبواقع 14 نقطة مقابل 11 ، وفي الربع الثاني واصل فريق المحرق تألقه وبرز كاظم ماجد لينهي النصف الاول من المواجهة النهائية للمحرق بنتيجة 30 نقطة مقابل 35.
وعلى الرغم من استراحة العشر دقائق من بين النصف الاول والثاني للقاء الا ان المنامة بقيادة المدير الفني الأرجنتيني ريكاردو دانييل لم يكونوا في الموعد أيضاً خلال دقائق الربع الثالث ، فقد غاب التركيز على نجوم المنامة بينما واصل تألقه عن طريق لمحترف الامريكي سي جيه لدى فريق المحرق والى جانبه احمد مال الله واحمد حسن لينتهي هذ الربع لصالح المحرق أيضاً بواقع 63 نقطة مقابل 44.
الربع الاخير من اللقاء لم يكن الا احتفالية لفريق المحرق بعد ان أنهى الفريق المواجهة النهائية بفارق مريح وصل الى 15 نقطة ، لتكون البطولة الخامسة لفريق المحرق في مشواره التاريخي مع البطولة المحلية.
وفي نهاية اللقاء قام رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة النائب عادل العسومي بتتويج المحرق بلقب الكأس البحرينية والميداليات الفضية ، بينما تسلم فريق المنامة جائزة المركز الثاني والميداليات الفضية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:13 م

      محرقاوي ريالي

      هههوينهم الاهلاويه والمناميه اللي كانو يهددون ويتوعدون ماقول اللاطيط

اقرأ ايضاً