العدد 3551 - الأحد 27 مايو 2012م الموافق 06 رجب 1433هـ

الإصابة تهدد باري بالغياب عن يورو 2012

أعرب المدرب روي هودجسون المدير الفني الجديد للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم عن مخاوفه وقلقه من فقدان الفريق لجهود لاعب خط الوسط جاريث باري خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) بسبب الإصابة.
واضطر باري نجم مانشستر سيتي الإنجليزي إلى الخروج من الملعب قبل 17 دقيقة من انتهاء مباراة المنتخب الإنجليزي الودية السبت مع نظيره النرويجي في أوسلو بسبب الإصابة في العضلة الضامة.
وقال هودجسون بعد انتهاء المباراة "إذا كانت الإصابة خطيرة، سأضطر للتفكير لأننا لا نملك الكثير من الوقت".
ويحتاج هودجسون إلى تحديد الموقف النهائي للاعب قبل الموعد النهائي لتسليم قوائم المنتخبات المشاركة في يورو 2012 إلى الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) والمقرر غدا الثلاثاء.
ويرى هودجسون أن الفوز 1/صفر على النرويج أمس يمثل بداية "مثيرة" بالنسبة له مع الفريق إذ تولى تدريب المنتخب الإنجليزي قبل أقل من شهر.
وأشادت وسائل الإعلام البريطانية أمس الأحد بمبارة أمس الأول. وذكرت صحيفة " الجارديان" البريطانية في تعليقها على المباراة "أمل جديد بنفس الأخطاء القديمة".
وأشادت وسائل الإعلام بأداء المنتخب الإنجليزي خاصة بالثنائي الهجومي أشلي يونج وآندي كارول وهو ما يحظى باهتمام بالغ في الفترة الحالية خاصة وأن واين روني سيغيب عن هجوم المنتخب الإنجليزي في أول مباراتين للفريق بيورو 2012 للإيقاف.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً