العدد 3551 - الأحد 27 مايو 2012م الموافق 06 رجب 1433هـ

النعيمي يطلع على خطط وبرامج لجنة السكن والضيافة مع لجان خليجي 21

المنامة – اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد مدير دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين أحمد النعيمي إجتماعا مع رئيس وأعضاء لجنة السكن والضيافة وذلك بمقر اللجنة بمنطقة السيف.
ويأتي هذا الإجتماع ضمن إطار سلسلة الإجتماعات الدورية التي يعقدها مدير البطولة أحمد النعيمي مع مختلف لجان البطولة للوقوف على آخر استعداداتها وما تم إنجازه من أعمال خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى خطط اللجان المستقبلية استعدادا للبطولة.
وقدم رئيس لجنة السكن والضيافة إبراهيم البوعينين شرحا موجزا عن خطط عمل اللجنة ومراحل تنفيذها، ومواعيد العمل في كل مرحلة من مراحل العمل.
كما استعرضت اللجنة تقاريرها بشأن الفنادق التي ستكون محل الإقامة الرسمية للوفود المشاركة في البطولة، ونتائج الزيارات التي قام بها فريق اللجنة للفنادق للوقوف على تجهيزاتها والتسهيلات التي ستقدمها.
وأعرب مدير البطولة أحمد النعيمي عن إعجابه بخطط لجنة السكن والضيافة واستعداداتها المتواصلة للبطولة، مؤكدا على أهمية الألتزام بما جاء تقارير اللجنة من مواعيد ومراحل تنفيذ العمل من أجل إكمال كافة الإستعدادات في الوقت المناسب والمحدد.
وأكد النعيمي لرئيس وأعضاء لجنة السكن والضيافة بأن اللجنة المنظمة تدعم كافة اللجان، وتحرص على تهيئة أفضل سبل العمل من أجل ضمان نجاح عمل اللجان ودعمها في تنفيذ خططها وبرامجها الخاصة المتعلقة بعملها في البطولة.
واشاد النعيمي بجهود جميع العاملين في لجنة السكن والضيافة وتمنى لهم التوفيق والنجاح والتميز في مهمتهم، من أجل تشريف البحرين في استضافتها لهذا المحفل الرياضي الخليجي الكبير.
ومن جانبه، أكد رئيس لجنة السكن والضيافة إبراهيم البوعينين بأن العمل في لجنة السكن والضيافة يسير حسب الخطة الموضوعة والبرنامج الزمني المرفوع مسبقا للجنة التنفيذية، مضيفا بأن اللجنة أنهت بعض الأعمال في برنامجها وستستمر في تنفيذ استعداداتها على عدة مراحل حتى ختام الدورة.
وأشارالبوعينين إلى أن أعضاء اللجنة لديهم الحماس والإندفاع الكبير والرغبة في العمل ضمن الفريق، مضيفا بأن هذه الروح ستساعد جميع أعضاء اللجنة على تنفيذ البرامج الموضوعة في مواعيدها المحددة.
وأكد البوعينين إلى أن اللجنة بصدد تنظيم ورشة عمل لرؤساء الفرق وأعضاء اللجنة بهدف صقل الأعضاء وإعدادهم بشكل سليم وتعريفهم بواجباتهم قبل الدخول في مراحل العمل الجاد مع إقتراب موعد البطولة.
وعن الزيارات التي قام بها فريق اللجنة للفنادق المرشحة لتكون المقار الرسمية لإقامة الوفود قال البوعينين بأن الفريق أنهى جولته على الفنادق ورفع تقريره إلى اللجنة التنفيذية مع توصيات اللجنة حول الفنادق التي تقدم أفضل التسهيلات والخدمة المميزة، والموضوع الآن بيد اللجنة التنفيذية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً