العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ

«بابكو» تعقد اجتماعين منفصلين مع إدارتي «نقابة العاملين» و«النقابة الحرة»

المشاركون في الاجتماعين بين إدارتي نقابة العاملين ببابكو والنقابة الحرة لـ «نفط البحرين»
المشاركون في الاجتماعين بين إدارتي نقابة العاملين ببابكو والنقابة الحرة لـ «نفط البحرين»

عقد أخيراً اجتماعان منفصلان في شركة نفط البحرين «بابكو» بين الإدارة التنفيذية والمجلسين الجديدين المنتخبين لإدارة نقابة العاملين في شركة نفط البحرين والنقابة الحرة لعمال شركة نفط البحرين.

وحضر الاجتماعين الرئيس التنفيذي لشركة «بابكو» غوردن سميث، ونائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق إبراهيم طالب، ومدير عام الموارد البشرية والشئون الإدارية غسان المهنا، ومدير الموارد البشرية محمد حسين، ومدير علاقات الموظفين فيصل كلداري.

واستهدف الاجتماعان التعرف على أعضاء مجلسي إدارة النقابتين الجديدتين اللتين تم انتخابهما أخيراً، إذ أكد مجلسا إدارة النقابتين على ضرورة تعزيز الانسجام في العلاقة المتبادلة مع الإدارة التنفيذية، وأهمية تعميق أواصر التعاون المشترك وتنمية المصالح المتبادلة التي تصب في خدمة العاملين.

واغتنم أعضاء مجلسي إدارة النقابتين تلك المناسبة لتوجيه الشكر إلى الإدارة التنفيذية لمنحهم الفرصة للالتقاء بإدارة الشركة.

يذكر أن الاجتماعين تطرقا إلى عدد من الموضوعات عن العلاقة بين الإدارة التنفيذية ومجلس إدارة النقابتين الجديدتين، فضلاً عن التطرق إلى مقار النقابتين وبعض الموضوعات التي تهم العاملين.

واستمعت الإدارة التنفيذية باهتمام كبير إلى جميع الموضوعات التي طرحها مجلسا إدارة النقابتين، مؤكدة التزامها بمتابعة تلك الموضوعات بكل اهتمام في إطار حرص الشركة على تعزيز جسور التفاهم والثقة المتبادلة والعلاقة الطيبة مع مجلسي إدارة النقابتين الجديدتين من أجل تحقيق المصلحة المشتركة في خدمة الوطن.

العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً