العدد 3564 - السبت 09 يونيو 2012م الموافق 19 رجب 1433هـ

وفد من "الداخلية" يطلع على إجراءات الرقابة الإدارية بديوان الخدمة المدنية

الجفير – ديوان الخدمة المدنية 

تحديث: 12 مايو 2017

ضمن إطار التعاون المشترك بين ديوان الخدمة المدنية ووزارة الداخلية ، اطلع وفد من إدارة الجودة والرقابة المالية والإدارية بوزارة الداخلية على الإجراءات والأنظمة المتبعة في إدارة الرقابة الإدارية في ديوان الخدمة المدنية.
جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد في ديوان الخدمة المدنية بين مدير إدارة الرقابة الإدارية فهد الذوادي والقائم بأعمال مدير إدارة الجودة والرقابة المالية و الإدارية بوزارة الداخلية الرائد أحمد الهتمي، وقد تضمن الاجتماع مناقشة الخطوات المتبعة و الوثائق المطلوبة في عملية التدقيق الإداري ، وكيفية التعامل مع حالات التدقيق الإداري الطارئة.
كما اطلع الوفد على الخطة السنوية لإدارة الرقابة الإدارية بديوان الخدمة المدنية والتوقيت الزمني لتنفيذها ، وكيفية التعامل مع الجهات الغير متجاوبة في حالات التدقيق الإداري. كما استعرض خلال الاجتماع أوجه التعاون المشترك بين الإدارتين لتحقيق الأهداف المرجوة التي بدورها تخدم المواطن والموظف في كافة مؤسسات المملكة وإعطاء صورة حضاريه متقدمة لمملكة البحرين.
وقد ضم وفد وزارة الداخلية الرائد أحمد الهتيمي القائم بأعمال مدير إدارة الجودة والرقابة المالية و الإدارية، وأحمد الكندي رئيس فرع الرقابة الإدارية وعدد من موظفي الإدارة، بالإضافة إلى عدد من المسئولين بإدارة الرقابة الإدارية بديوان الخدمة المدنية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً