العدد 3566 - الإثنين 11 يونيو 2012م الموافق 21 رجب 1433هـ

الفارس حسن بن راشد يحقق برونزية بطولة لوكسمبورغ للحواجز

حقق الفارس الشيخ حسن بن راشد أل خليفة الميدالية البرونزية و المركز الثالث في بطولة لوكسمبورغ الدولية لقفز الحواجز والتي أقيمت في العاصمة لوكسنبرج.
جاء ذلك بمشاركة 54 فارس وفارسة من الفرسان الدوليين يتقدمهم بطل العالم السابق الفرنسي كفين ستاوت وعدد من ابطال الرياضة حيث قدم الشيخ حسن بن راشد آل خليفة أداء رائع جدا مع حصانة الجديد أورانو وتمكن من عمل جولتين بدون أخطاء وبزمن سريع 26.62 ثانية في شوط الجولتين على إرتفاع 1.25متر , إذ أن المركز الأول حصل عليه الفارس الألماني ماثيوس جود بزمن قدره 25.85 والمركز الثاني حصل عليه الفارس الأيرليندي ألين كيلي بزمن 26.30 ثانية.
وصرح الشيخ حسن بن راشد آل خليفة بأنه في غاية السعادة إذ أن الفوز بالميدالية البرونزية في بطولة على هذا المستوى يعتبر إنجاز لمملكة البحرين، فمستوى البطولة وعدد المشاركين الدوليين وتصنيفها الدولي يجعلها من البطولات المهمة في أوربا من الناحية الفنية والإعلامية.
وشكر الفارس الشيخ حسن مدربة الإسباني الخاص خواكين تيناو على جهوده الحثيثة في تدريبه منذ البداية على مهارات قفز الحواجز، وتقدم بشكره الخاص لوالدته الشيخة هند بنت سلمان الخليفة التي تدعمه وتتابع مشاركاته بشكل متواصل.
وقال أنه يتطلع بعد هذا الإنجاز للتمكن من المشاركة في البطولات التأهيلية القادمة و التأهل لبطولة العالم للفروسية في عالم 2014 وتمنى أن تكون هناك مشاركات أخرى من فرسان بحرينيين في البطولات الأوربية القادمة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً