العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ

كعب" ويلبك ينقذ الإنجليز ويطيح بالسويد من اليورو

فرحة انجلترا بالفوز
فرحة انجلترا بالفوز

  أفلت المنتخب الإنجليزي لكرة القدم من كمين نظيره السويدي وأطاح به من بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) بالتغلب عليه 3/2 اليوم الجمعة في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة المقامة حاليا ببولندا وأوكرانيا.
وعزز المنتخب الإنجليزي فرصته في التأهل لدور الثمانية بعدما رفع رصيده إلى أربع نقاط ليصعد إلى المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف فقط خلف نظيره الفرنسي الذي تصدر المجموعة بعد فوزه 2/صفر على أوكرانيا في وقت سابق اليوم.
ويحتل المنتخب الأوكراني المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط بينما خرج المنتخب السويدي من البطولة صفر اليدين بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وبغض النظر عن مباراته الثالثة أمام نظيره الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل.
وأصبح المنتخب السويدي ثاني فريق يودع البطولة رسميا حيث سبقه المنتخب الأيرلندي من المجموعة الثالثة أمس الخميس.
وأنهى المنتخب الإنجليزي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله آندي كارول في الدقيقة 23 ورد المنتخب السويدي في بداية الشوط الثاني بهدفين متتاليين سجلهما المدافع المخضرم أولوف ميلبرج بضربتي رأس في الدقيقتين 49 و59 .
ولكن المنتخب الإنجليزي نجح في تحويل تأخره إلى فوز ثمين بفضل هدفين أحرزهما ثيو والكوت وداني ويلبك في الدقيقتين 64 و78 على الترتيب.
ويدين المنتخب الإنجليزي بالفضل في هذا الفوز إلى مهاجمه الشاب ويلبك /21 عاما/ الذي سجل هدف الفوز الرائع بلمسة سحرية من مؤخرة القدم "الكعب".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً