العدد 3571 - السبت 16 يونيو 2012م الموافق 26 رجب 1433هـ

رئيس شئون الإعلام: أبواب المسئولين في البحرين ستظل مفتوحة

قال رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة ان أبواب المسئولين في مملكة البحرين ستظل مفتوحة دائما لمن يسعى لتقديم الصورة الكاملة والحقيقية.
واكد بأن الصحافة البحرينية تمكنت بفضل اجواء الحرية والتعبير والانفتاح التي تنعم بها البحرين من تحقيق من نقله نوعية رائدة مهنيا وتقنيا واحترافيا.
جاء ذلك خلال قيامه بزيارة إلى مقر صحيفتي نيويورك تايمز وول ستريت جورنال الأميركيتين وذلك في إطار زيارته الحالية للولايات المتحدة الامريكية .
والتقى الشيخ فواز بعدد من المسئولين في الصحيفتين واستعرض معهم سبل دعم آفاق التعاون الثنائي بين هيئة شئون الإعلام والصحيفتين الأميركيتين في المجالات الإعلامية والصحفية والاخبارية والاستفادة من خبراتهما المتطورة في هذه المجالات.
كما اطلع على مختلف مرافق واقسام الجريدتين واستمع الى شرح حول سير العمل الصحفي فيهما وما يشهده من تطور مستمر.
وبهذه المناسبة نوه الشيخ فواز بن محمد ال خليفة بما شاهده من تطور مطرد في جريدتي نيويورك تايمز وول ستريت مؤكدا حرص هيئة شئون الإعلام على مواصلة الاطلاع على التجارب العالمية في الحقول الإعلامية والصحفية والاستفادة من هذه الخبرات والتجارب بما يسهم في تطور وتقدم المسيرة الإعلامية والصحيفة في المملكة .
كما جرى خلال اللقاءات مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا الاعلامية المحلية والاقليمية والدولية، وما يشهده العالم من تطورات ومستجدات.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 7:57 ص

      الله اكبر

      لايوجد باب مسئول مفتوح بجميع وزارات البحرين بالوسطات شغالين جميع وزارات البحرين ارجوا عدم التلفظ بالكلام غير المتزن.

    • زائر 3 | 6:46 ص

      تفضلو

      هذا مسئول كبير بالدولة تفضلو أفواجا أفواج وادخلو بالأبواب المشرعة

اقرأ ايضاً