العدد 3572 - الأحد 17 يونيو 2012م الموافق 27 رجب 1433هـ

رئيس الوزراء: نادي المحرق صاحب إنجازات رياضية ولديه الريادة الوطنية والإقليمية والعربية

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بأن الإنجاز التاريخي الذي حققه نادي المحرق دليل على أنه متى ما تلاقت الإرادات والعزائم فإن الإنجاز والمراكز المتقدمة أمر محقق ، وقال سموه "إن نادي المحرق صورة مصغرة للمجتمع البحريني ، وما حققه هو انعكاس لما يمكن أن يحققه أبناء البحرين بالوحدة والتلاقي على الأهداف والغايات".
جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بديوان سموه صباح اليوم الاثنين (18 يونيو / حزيران 2012) لفريقي نادي المحرق لكرة القدم والطائرة بمناسبة فوزهما ببطولة الأندية الخليجية لكرة القدم وكرة الطائرة.
وخلال اللقاء أكد سمو رئيس الوزراء بأن فريق نادي المحرق قد مثل مملكة البحرين خير تمثيل وكان خير سفير للرياضة البحرينية ، لافتاً سموه إلى أن فريق نادي المحرق هو فريق صاحب إنجازات ولديه الريادة الوطنية والإقليمية والعربية ، وهنأ سموه اللاعبين والجهازين الفني والإداري بهذا الإنجاز التاريخي ، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح، كما أكد سموه بأن الشباب البحريني هم ثروة البلد التي لا نخاف أن تنضب ، وأن نادي المحرق اليوم يمثل صورة جميلة للشعب البحريني المتعايش ، وأشار سموه إلى أن شعب البحرين هو عائلة واحدة ، وما حققه فريق نادي المحرق مثال للإنجازات التي من الممكن أن تتحقق على الصعيد الوطني بالوحدة والعزيمة والعمل الجماعي، وقال سموه "أن عزيمة لاعبي نادي المحرق ومواقفهم المشرّفة داخل الملعب وخارجه والتي تعكس الروح الوطنية العالية هي الباعث له دائماً لهذا العقد الفريد من الإنجازات المتميزة.
وأكد سمو رئيس الوزراء استمرار الحكومة بذات القوة من الدعم للرياضة البحرينية والأندية الرياضية لأنها تشكل الحصن الذي يرعى الشباب وينمي طاقاتهم وإبداعاتهم، منوهاً سموه بإسهامات الرياضيين البحرينيين وما حققوه من إنجازات مشرّفة في مختلف الألعاب وسعيهم الدائم لجعل اسم البحرين خفاقاً في المحافل الدولية.
وقد ألقى رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي آل خليفة كلمة أكد فيها أن اهتمام سمو رئيس الوزراء بالقطاع الشبابي والرياضي يأتي في إطار ما يشكله هذا القطاع من أهمية في قطاعات العمل والإنتاج مما جعل الحكومة تشمله بعنايتها في خطتها التنموية ، معرباً عن تشرفه والجهازين الفني والإداري واللاعبين بالاستماع إلى توجيهات سمو رئيس الوزراء التي تجسد أعلى مراتب الحس الوطني.
وقال "إن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء هو المثل الذي نعتز به كثيراً ونقدره في مجال العطاء والعمل والإخلاص للوطن والقيادة".
وأشاد رئيس مجلس إدارة نادي المحرق بالمكرمات العديدة لسمو رئيس الوزراء لنادي المحرق الذي يمثل جزءا هاما في قطاع الشباب والرياضة، مؤكدا بأن إنجازات النادي هي ثمرة لهذه المكرمات التي ساهمت في تنويع مصادر الدخل مما ساعد النادي على تهيئة كافة السبل للفرق الرياضية للمنافسة في البطولات الخارجية وتحقيق الألقاب.
كما ألقى محافظ المحرق سلمان عيسى بن هندي كلمة خلال اللقاء قال فيها "إن المحرق تعيش اليوم عرساً جميلاً بلقاء صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ، حيث تتجلى فيه روح المحبة والعشق والولاء لمن أعطى المحرق ولم يبخل عليها بشيء، فسموه الذي أعطى المحرق حبه وعشقه كما أعطاها وقته واهتمامه ، ولم تتألم المحرق يوما إلا وكانت يد سموه الحانية تمتد لأخذها إلى بر الأمان. وأكد بن هندي بأن المحرق ستبقى تقدم الدروس الوطنية والولاء المطلق لقيادتها خفاقة نفديها بأرواحنا وأرواح أبنائنا".
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً