العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ

مصر تخصم مستحقات زيدان المالية بعد ترك الفريق

عاقب الاتحاد المصري لكرة القدم المهاجم محمد زيدان بخصم مستحقاته المالية بعد أن غادر معسكر منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة حاسمة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2013 من أجل التفاوض للانتقال الى ناد جديد.
وقالت اللجنة التي تدير اتحاد كرة القدم مؤقتا في بيان بموقع الاتحاد على الانترنت "(قرر الاتحاد) خصم جميع المستحقات المالية الخاصة باللاعب محمد زيدان في مباريات المنتخب الوطني التي انتهت بالفوز."
وأكد الاتحاد أن قرار استبعاد زيدان من الفريق في يد المدرب الامريكي بوب برادلي الذي قال إنه يحتاج الى لاعبين "ملتزمين تماما".
وقال برادلي للصحفيين قبل مران مصر أمس الاربعاء استعدادا لمواجهة افريقيا الوسطى في اياب الدور الأول لتصفيات كأس الأمم الافريقية 2013 المقررة يوم السبت القادم في بانجي "هناك دائما وقت يتعين على اللاعب فيه أن يجد الطريقة الصحيحة للتركيز على وضعه في النادي والمنتخب الوطني."
وأضاف برادلي الذي خسر فريقه 3-2 على ارضه في لقاء الذهاب أمام افريقيا الوسطى "نعتقد انه في هذه المرة بالتحديد بينما نستعد لمباراة الاياب يجب ان يكون اهتمام الجميع مع المنتخب الوطني.. التزام تام."
وتابع "بعد الاجتماع مع زيدان وجدنا أن الأمر ليس هكذا."
وفضل زيدان - الذي سجل الهدف الافتتاحي لمصر في مباراة الذهاب - عدم الاستمرار مع الفريق من أجل التفاوض للانتقال الى ناد صيني.
وانتهى تعاقد زيدان - الذي نقلت عنه وسائل اعلام قوله إنه يخشى ان تؤثر اصابة على فرصه في الانتقال لناد جديد - مع بروسيا دورتموند بطل المانيا في نهاية الموسم الماضي بعدما أمضى النصف الثاني من الموسم معارا الى ماينتس.
ومضى برادلي قائلا "في المستقبل سنحكم على الموقف.. الان أحتاج الى لاعبين ملتزمين. قلت إنها مباراة صعبة ويجب أن نذهب بمجموعة قوية لديها حافز لهذه المباراة."


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً