العدد 3585 - السبت 30 يونيو 2012م الموافق 10 شعبان 1433هـ

«أحمر شباب الطائرة» يتعادل في آخر مبارياته الودية المحلية

فرضية تأخر التحاق المدرِّب عن معسكر سلوفينيا قائمة

خاض «أحمر شباب الطائرة» يوم أمس آخر مبارياته الودية قبيل المعسكر الذي سيقيمه في سلوفينيا والذي سيبدأ منذ يوم الاثنين المقبل حتى الخامس عشر من شهر يوليو/ تموز المقبل.

وجاءت نتيجة المباراة التي لبعت مرة أخرى مع لاعبين مجمعين من الأندية الوطنية بواقع: (2/2)، إذ فضل مدرب المنتحب صابر عبدالواحد الاكتفاء بهذا القدر مع تضارب توقيت المباراة مع اجتماع المنتخب الأول التنسيقي الذي سيسبق بدأ مرحلة الأعداد الأولى لـ»رجال الطائرة».

وعن آخر أخبار منتخب الشباب، قال رئيس لجنة المنتخبات ورئيس الوفد الذي سيغادر لسلوفينيا يوم غدٍ حبيب محمد أن الاستعدادات كانت قصيرة في المرحلة الثانية، وأضاف «بدأت المرحلة الثانية من الأعداد في 10 يونيو/ حزيران الماضي وذلك بسبب امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني وكذلك نهاية الموسم المحلي، ولهذا السبب حاول الجهاز الفني أن يرفع مستوى اللياقة خصوصاً أننا سنجبر بأن نخوض المعسكر الخارجي قبيل شهر من البطولة، إذ يعود ذلك لأن البطولة الخليجية ستقام بعد عيد الفطر المبارك مباشرةً. وخوض معسكر خارجي في شهر رمضان المبارك يعد أمراً صعباً، لكن وجود شهرين تقريباً يعطينا فرصة الاستعداد جيداً للحدث الخليجي، إذ تعد هذه البطولة أولوية كبيرة بالنسبة لنا».

وذكر رئيس لجنة المنتخبات أنهم يدرسون المشاركة في بطولة داركليب الرمضانية خلال الشهر الكريم، وأضاف «وجهة لنا دعوة المشاركة، ونحن سنسعى لدراسة قوتها حتى يكون قراراً مناسباً، إذ نريد الاستفادة قدر الإمكان من أي بطولة نشارك فيها حتى تعتبر محطة إعدادية جيدة للبطولة الخليجية».

وأشار حبيب محمد إلى أن المنتخب سيخوض (6) مباريات ودية تم التأكيد عليها مع المتعهد، معتبراً أنها ستكون كافية للارتقاء أكثر وأكثر بمستوى لاعبي «أحمر الشباب».

يذكر أن حبيب محمد سيترأس وفد المنتخب الذي سيغادر يوم غدٍ (الاثنين) عند الساعة (6) مساءً إلى سلوفنيا، وسيضم الوفد المدرب المساعد عبدالله عيسى، وأخصائي العلاج الطبيعي أسامة بلحاج، وإداري المنتخب عبدالله المحروس، بالإضافة إلى (14) لاعباً وهم: «حسين خليفة، علي سلطان، محمد حسن، أيمن عيسى، محمد يعقوب، محمود عبدالواحد، محمد أحمد، راشد أحمد، محمود العافية، أحمد عيسى، محمد صالح، حسين شويطر، حسين مهدي، إبراهيم المالود».

فيما من المتوقع أن يتخلف المدرب التونسي صابر عبدالواحد عن المعسكر لمدة يومين على الأقل وذلك حتى الانتهاء من إجراءات استخراج التأشيرة، وقال حبيب محمد بشأن ذلك: «نتمنى أن يرافقنا المدرب في ذات الرحلة، ولكن في حال لم تسر الأمور كما نريد، سيتأخر المدرب لمدة يومين مع المعسكر وذلك بسبب التأشيرة».

العدد 3585 - السبت 30 يونيو 2012م الموافق 10 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً