العدد 3593 - الأحد 08 يوليو 2012م الموافق 18 شعبان 1433هـ

فتيات «المؤسسة العامة» لكرة السلة يحققن أولى انتصاراتهن

ضمن فعاليات مهرجان قارة أميركا

حقق فريق فتيات goys «المؤسسة العامة للشباب والرياضة» أول انتصاراتهن في المهرجان الدولي لكرة السلة على كأس قارة أميركا والتي تقام فعالياته في ولاية أوهايو الأميركية بمدينة كليفرلند.

وجاء انتصار فتيات goys الأول على حساب فريق بروك هاوس بنتيجة 39-18 إذ قدمت لاعبات الفريق عروضا فنية متميزة طوال المباراة وتمكن من السيطرة على فترات المباراة الأربع وذلك بفضل التنوع في طريقة اللعب والمهارات الفنية العالية التي تمتلكها اللاعبات ما ساهم في خروج الفريق بنقاط المباراة.

وبهذه المناسبة، أعربت رئيسة الوفد سلامة عتيق عن سعادتها البالغة بالنتيجة المتميزة التي حققتها لاعبات goys في أولى مبارياتهن بالمهرجان الدولي الذي يشارك فيه 25 فريقا من مختلف دول العالم الأمر الذي يعطي الفريق دافعا قويا في المباريات المقبلة من اجل تحقيق المزيد من الانتصارات التي تضمن للفريق المنافسة على لقب المهرجان الدولي.

وأشادت عتيق بالمستويات الفنية البارزة التي قدمتها اللاعبات طيلة فترات المباراة وحرصهن الموصول على تقديم أفضل العروض من اجل الخروج بنقاط المباراة مؤكدة ثقتها الكبيرة في اللاعبات بمواصلة مشوارهن في المهرجان والظهور بمستويات فنية عالية تؤكد تطور رياضة المرأة في المملكة وما وصلت إليه من المرأة البحرينية من تطور باهر في مختلف الألعاب الرياضية.

وأضافت عتيق إن جل الفتيات المشاركات في الفريق يعتبرن نتاجا لبرنامج مملكة البحرين لاكتشاف المواهب الرياضة الذي تنظمه وتشرف عليه المؤسسة العامة للشباب والرياضة ضمن خططها وبرامجها الرامية إلى تزويد الأندية والوطنية والمنتخبات بالمواهب الرياضية الشابة القادرة على تمثيل المملكة في المستقبل، مشيرة إلى أن اللاعبات قدمن بتطبيق جميع المهارات التي تدربن عليها في برنامج اكتشاف المواهب الرياضية في هذا المهرجان الأمر الذي يؤكد البدء بقطف ثمار البرنامج الذي قدم العديد من الوجوه الشابة والمتميزة في مختلف الألعاب الرياضية.

وأشادت عتيق بالدعم الكبير الذي يلقاه فريق فتيات goys من قبل رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر وتوجيهاته المستمرة بضرورة العمل على توفير مختلف أشكال الدعم المساندة إلى الفريق في هذا المهرجان الدولي الهام للظهور بمستوى لائق يبرز تطور رياضة المرأة في مملكة البحرين الأمر الذي كان له أفضل الأثر في نفوس الفتيات اللاتي قدمن مباراة قوية في أول ظهور لهن في المهرجان.

العدد 3593 - الأحد 08 يوليو 2012م الموافق 18 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:53 ص

      اين دور المدربين في اعداد هذا الفريق ؟؟

      المدربين ابتسام ومرتضى محمد لهم دور بارز في اعداد الفريق بصورة ممتازة من العام الماضي ويجب على المسؤولين على الفريق ذكر هذا الدور ويجب شكرهم على مجهوداتهم من خلال الجرائد بإضافة الى المسؤولين في المؤسسة ولا نسى دور أستاذة سلامة عتيق ووفاء ..

اقرأ ايضاً