العدد 3595 - الثلثاء 10 يوليو 2012م الموافق 20 شعبان 1433هـ

غاريغس تفقد لقب دورة باليرمو للتنس

تأهلت الايطالية سارة ايراني والاسبانية كارلا سواريز المصنفتان أولى وخامسة على التوالي إلى الدور الثاني من دورة باليرمو الايطالية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 220 ألف دولار اثر فوز الأولى على الرومانية ادينا غالوفيتس 6-1 و6-1، والثانية على الاسترالية ساشا جونز 6-4 و6-1 أمس الثلثاء في الدور الأول.
وفي الدور المقبل، تلعب ايراني مع النمسوية باتريسيا ماير التي تغلبت على الايطالية الأخرى ناستاسيا بورنيت المشاركة ببطاقة دعوة، وسواريز مع الجورجية انا تاتيشفيلي التي تغلبت على البلغارية ديا افتيموفا 6-2 و6-2.
وفقدت الاسبانية انابل ميدينا غاريغس الرابعة لقب الدورة بخسارتها أمام الايطالية ماريا ايلينا كامرين المشاركة ببطاقة دعوة 1-6 و3-6.
وتلتقي كامرين في الدور الثاني مع الاسبانية الأخرى استريلا كابيثا الصاعدة من التصفيات والتي تغلبت على الايطالية اناستازيا غريمالسكا المشاركة ببطاقة دعوة 6-2 و3-6 و6-1.
وتأهلت أيضا الأميركية جوليا كوهن بتغلبها على الروسية فيرا دوشيفينا 6-4 و4-6 و7-5، والبريطانية لاورا روبسون بفوزها على الأوكرانية فالنتينا ايفاخينكو الصاعدة من التصفيات 6-1 و6-صفر.
وفي الدور المقبل، تلعب كوهن مع التشيكية باربورا زاهلافوفا ستريتشوفا الثامنة أو الاسبانية سيلفيا سولر اسبينوزا، وروبسون مع إحدى الايطاليتين روبرتا فينتشي الثانية أو كارين كناب.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً