العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ

الرياضيون الاسبان يسخرون من ملابس البعثة المشاركة في اولمبياد لندن!

لم يرق الزي المبهرج باللونين الاحمر والاصفر الخاص بالبعثة الاسبانية المشاركة في دورة لندن الاولمبية لبعض الرياضيين الذين يستعدون للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الكبير واصبح هدفا للتندر على شبكات التواصل الاجتماعي على الانترنت.
وتم نشر صور على موقع تويتر من قبل سول كرافيوتو الفائز بذهبية قوارب الكانوي واليكس فابريجاس لاعب الهوكي وجرى تداولها هذا الاسبوع وهو ما اعاد الجدل الذي ثار لأول مرة عندما انتقد مصممو ازياء اسبان الزي في مايو ايار الماضي.
وقال كرافيوتو في حسابه على موقع تويتر وهو يظهر بالزي الكامل بما في ذلك غطاء رأس لاعبي البيسبول وحقيبة الظهر "أنا في منزلي حيث احاول تجربة الملابس الاولمبية. الافضل الا اعلق وساترك الامر لكم.."
وقال فابريجاس - الذي فاز بفضية في بكين - الى جانب صورة التقطت له بالزي الرسمي "الزي الاولمبي.. لا يوجد ما يكفي لوصفه."
ووفرت شركة بوسكو الروسية التي صممت ايضا الزي الخاص بالبعثتين الروسية والاوكرانية الملابس مجانا للبعثة الاسبانية في اطار صفقة مع اللجنة الاولمبية الاسبانية.
وقال اليحاندرو بلانكو رئيس اللجنة الاولمبية الاسبانية لصحيفة اس اليومية "الملابس تلك هي التي لدينا ولا يمكننا تغييرها الان وقد حسمنا امرها منذ أكثر من عام ونصف العام."
وأضاف "عندما يظهر رفائيل نادال (حامل علم اسبانيا في طابور العرض) وبقية الرياضيين بذلك الزي فان العالم باسره سيصفق لهم واسبانيا أيضا."
وفي مقابلة منفصلة مع اذاعة ايه.بي.سي بونتو راديو قال بلانكو "عندما تقيس الفارق بين دفع مليون ونصف من الاموال العامة والحصول على ملابس مجانية فانه لا يوجد مجال للمناقشة."
واعرب مصممو الازياء الاسبان عن ضيقهم لعدم مشاركة أي شركات وطنية في تصميم وانتاج تلك الملابس وقالوا إن التصميمات لا تعكس صورة جيدة لصناعة الموضة في البلاد.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً