العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ

ولي العهد يستقبل قائد القيادة المركزية للقوات البحرية الأمريكية

استقبل ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في قصر الرفاع هذا اليوم الخميس (19 يوليو/تموز 2012) قائد القوات البحرية المركزية الأمريكية قائد الأسطول الخامس الفايس أدميرال جون ميلر (Vice Admiral John W. Miller) بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد.

و رحب ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي بقائد القوات البحرية المركزية الأمريكية ، مشيداً سموه بالعلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط البلدين الصديقين وما وصلت له من مستوى متقدم ، مؤكداً سموه على أهمية زيادة التعاون بين البلدين الحليفين في شتى المجالات خاصة ما يتعلق بالمجال العسكري .

كما بحث سموه مع  المسئول العسكري الأمريكي  التطورات والمستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية والسبل الكفيله لحفظ الأمن والاستقرار فيها ، منوهاً سموه بدور الولايات المتحدة الأمريكية في حفظ الأمن والسلام العالمي . متمنياً سموه لقائد القوات البحرية المركزية الأمريكية قائد الأسطول الخامس التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة .

من جانبه أعرب قائد القوات البحرية المركزية الأمريكية قائد الأسطول الخامس عن شكره وتقديره لولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي ، مشيداً بدور وجهود مملكة البحرين في الحفاظ على السلام و الاستقرار الإقليمي والدولي .

حضر المقابلة مستشار الشئون السياسية و الاقتصادية بديوان سمو ولي العهد الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة و مستشار سمو ولي العهد الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة ومدير مكتب صاحب السمو الملكي نائب القائد الأعلى اللواء الركن منير أحمد السبيعي.        
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً