العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ

العنابي يعتذر عن مواجهة الكويت ويواجه الأردن في أكتوبر

بدأ المنتخب القطري الأول لكرة القدم أمس السبت معسكره بالملعب المغطى لأكاديمية التفوق الرياضي "اسباير" بحضور 31 لاعبا، وسيستمر حتى الخامس من آب/أغسطس المقبل استعدادا لمواجهاته المهمة المقبلة وفي مقدمتها التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وشهد المران حضور الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم والذي حرص على الالتقاء بالمدرب البرازيلي باولو أتوري للحديث عن برنامج العمل للفترة الحالية، كما حضر عبد الرحمن المحمود مدير المنتخب قبل أن يجتمع باللاعبين مع بداية المران للحديث معهم حول أهمية فترة التحضيرات الحالية وضرورة الاستعداد جيدا للمباريات الصعبة التي يخوضها المنتخب في الفترة المقبلة.
وألغيت المباراة الودية التي كانت مقررة في 15 آب/أغسطس المقبل أمام المنتخب الكويتي، لمنح الفرصة للأندية لاستعادة لاعبيها والتركيز على التحضيرات لبداية الموسم علما بأن اللاعبين الدوليين لم يتواجدوا مع أنديتهم حتى الآن لانشغالهم مع المنتخب.
وفي الإطار نفسه، تقرر أيضا أن يقيم المنتخب القطري معسكرا مغلقا بأوروبا وتتجه النية إلى إقامته بألمانيا ولكن في انتظار التأكيد خلال الأيام المقبلة وسيكون ذلك خلال الفترة من الأول إلى 11 أيلول/سبتمبر المقبل وسيتضمن مباراتين وديتين يومي السابع و11 أيلول/سبتمبر.
وجرى التأكيد على تغيير موعد المباراة الودية أمام الأردن، والتي كان مقررا إقامتها في العاشر من تشرين الأول/أكتوبر، لتقام في الثامن من الشهر نفسه وستكون بمثابة المرحلة الاستعدادية الأخيرة قبل مواجهة منتخب أوزبكستان في 16 تشرين أول/أكتوبر في تصفيات كأس العالم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً