العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ

اختتام برنامج تدريب الطلبة المرشحين لبعثات ولي العهد

اختتم برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية برنامج التدريب القيادي الذي ينظمه للطلبة المرشحين لبعثات سمو ولي العهد لعام 2013 والذي يشكل التحاقهم وتقييمهم فيه إحدى معايير التأهل للحصول على البعثات.
ويهدف هذا البرنامج التدريبي الذي استمر على مدى ثلاثة اسابيع إلى تنمية مهارات القيادة والتواصل والتنمية الشخصية من خلال عدد من الانشطة تشمل دورات وورش عمل ومحاضرات وجلسات نقاش مع مختلف المتحدثين المتخصصين.
وقدم الطلبة خلال الحفل الختامي الذي أقيم في الصالة الثقافية يوم الخميس الموافق 19 يوليو/ تموز 2012 العروض النهائية لمشاريعهم المقترحة أمام لجنة الحكام.
وركزت المشاريع على مواضيع تخص تنمية البحرين في مجال الأعمال والبيئة والصحة والشؤون الاجتماعية.
وضمت لجنة الحكام مسئولين من الجهات الداعمة للبرنامج في الفئة البلاتينية منهم مدير الموارد البشرية والإدارة في بنك انفستكورب مفيد رجب و مدير الرقابة المالية في بنك البحرين الوطني خميس الكواري و مساعد المدير العام لخدمات المعاملات المصرفية في بنك البحرين والكويت رشاد أكبري و مدير الموارد البشرية والتدريب بشركة ألبا عبدالرحمن جناحي، الذين قاموا بتقييم كل مشروع بالاضافة إلى تقديم النقد الإيجابي لكل فريق بعد عروضهم النهائية.
وشكرت القائم بأعمال مدير برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية سنثيا جسلنج اللجنة لمشاركتهم في فعاليات اليوم الختامي ولتفاعلهم مع الطلبة ولتحفيزهم لمزيد من النجاح وتحقيق طموحهم.
كما أشادت بمستوى الطلبة المترشحين وبأدائهم خلال البرنامج التدريبي وما قدموه من مقترحات ومشاريع تهدف لتطوير مملكة البحرين، متمنية لهم كل النجاح والتوفيق في دراساتهم في العام الأكاديمي القادم.
وذكرت سنثيا ان هذا البرنامج القيادي يأتي من ضمن البرامج التدريبية الذي يوفرها البرنامج للطلبة المرشحين لبعثات العام القادم والذين يشملون أربعين طالباً وطالبة من مدارس البحرين الحكومية وعشرين طالباً وطالبة من المدارس الخاصة.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً