العدد 3607 - الأحد 22 يوليو 2012م الموافق 03 رمضان 1433هـ

وزير "البلديات": طرح مناقصة إعادة بناء السوق الشعبي هذا الأسبوع

المنامة – وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة، اعلنت وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني عن طرح مناقصة اعادة انشاء السوق الشعبي بمدينة عيسى الاسبوع الحالي.
وبهذه المناسبة وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة بن احمد الكعبي بان الوزارة وبناء على توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بسرعة اعادة انشاء السوق الشعبي , فقد قامت بإعداد المخططات الاولية للمشروع والمواصفات وكتيب المناقصة تمهيدا لطرح المشروع في مناقصة الاسبوع الحالي.
واوضح الكعبي في تصريحه بان السوق سيأخذ بعين الاعتبار كافة متطلبات التجار من نواحي المساحات اللازمة للعرض ومواقف السيارات والمرافق اللازمة لخدمة مرتادي السوق بالإضافة الى اعتبارات الامن والسلامة , بحيث يكون هذا المشروع معززا لوضعية السوق وملبيا لاحتياجات التجار ومرتادي السوق.
واضاف الوزير بان سوق مدينة عيسى الشعبي يحظى باهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء حيث وجه سموه الى اعادة انشاء السوق في فترة قياسية مع ضمان استمرارية عمل السوق في الموقع المؤقت خلال فترة انشاء السوق.
واشاد الوزير في هذا الصدد بتعاون المجلس البلدي لبلدية المنطقة الوسطى وحرصه على نقل احتياجات وتطلعات تجار السوق والتي سيتم الاخذ بها بعين الاعتبار في تنفيذ مشروع السوق.
واضاف بان السوق الشعبي يعتبر من الاسواق المميزة والتي تحظى بإقبال المواطنين والمقيمين , وان الوزارة ستسخر كافة الامكانيات لا عادة بناء هذا السوق في اقل فترة زمنية . واوضح الكعبي في تصريحه بان الاعمال الانشائية للسوق ستنتهي في فترة لا تتجاوز نهاية العام الحالي وسيكون السوق جاهزا للباعة والمرتادين مطلع العام القادم , مؤكدا بان الوزارة تضع نصب اعينها المحافظة على السوق الشعبي بما يضمن المكانة التي يتمتع بها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:41 م

      راح راس المال واصبحنا حداد بلا فحم

      احترقت ثلاث فرشات ياسعاده الوزير وكنا مجهزينه بضاعه حق شهر رمضان علا امل الربح ولاكن كل تحويشه العمر صار في الفرشات ولاتعويض ولاشي سوا ننتضر الرحمه من رب العالمين

    • زائر 2 | 3:24 م

      ها شقلنا ليكم اكو بدت المناقصات ؟

    • زائر 1 | 2:53 م

      حبذا لو

      حبذا لو يكون تجديد السوق بحيث يكون تحفة معمارية مثل سوق واقف بدولة قطر,مع اخذ اجار رمزي بسيط على الباعة

اقرأ ايضاً