العدد 3611 - الخميس 26 يوليو 2012م الموافق 07 رمضان 1433هـ

الايطالي كابيلو يعد بتجديد دماء منتخب روسيا لكرة القدم

وقع الايطالي فابيو كابيلو عقدا مع الاتحاد الروسي لكرة القدم ليصبح المدرب الجديد للمنتخب الوطني الأول للبلاد أمس الخميس وتعهد بالدفع بعناصر شابة وزرع عقلية الفوز في اللاعبين.

وكان كابيلو (66 عاما) استقال من تدريب انجلترا في فبرايرشباط الماضي وسيتولى مسؤولية روسيا خلفا للهولندي ديكاد فوكات الذي رحل بعد خروج الفريق من دور المجموعات في بطولة أوروبا 2012.

وقال كابيلو في مؤتمر صحفي "انا فخور للغاية بتولي تدريب المنتخب الوطني الروسي. روسيا تملك امكانات كبيرة. سأعيش وأعمل في موسكو." وأضاف "سوف تكون علاقتي وثيقة بالاتحاد الروسي لكرة القدم وسأطلعهم على خططي بشكل أسبوعي. لدي أفكار كثيرة لتحويل المنتخب الروسي إلى فريق أفضل".

وتابع قائلا "آمل أن أجعل الفريق الروسي يتمتع بعقلية الفوز.يجب علينا العمل باتجاه كأس العالم 2014. إنه تحد جديد لي".وبدت السعادة على وجه نيكيتا سيمونيان القائم بعمل رئيس الاتحاد الروسي وقال "يستطيع فابيو كابيلو تقديم الكثير. يعرف الجميع ان شعاره هو الفوز ولا شيء غير ذلك".

وقال كابيلو "أعتزم ألا تقتصر متابعتي على الدوري الممتاز الروسي فقط لكن الدرجتين الثانية والثالثة ايضا. أنا على ثقة أن هناك الكثير من المواهب في بلد كبير مثل روسيا". وستكون أول مباراة لروسيا تحت قيادة كابيلو أمام ساحل العاج وديا يوم  15 اغسطس/ آب المقبل.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً