العدد 3612 - الجمعة 27 يوليو 2012م الموافق 08 رمضان 1433هـ

بنفيكا يهزم «الملكي» بخماسية ودياً

سحق فريق بنفيكا البرتغالي ضيفه ريال مدريد الإسباني أمس بخمسة أهداف مقابل اثنين في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب النور بلشبونة في بطولة كأس إوزيبيو.

وفي وجود نخبة من نجوم الريال الأساسيين، أمثال الأرجنتينيين جونزالو إيغواين وأنخل دي ماريا والبرازيلي ريكاردو كاكا والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي فابيو كوينتراو، تلقى المدرب جوزيه مورينهو الهزيمة الكاسحة بمسقط رأسه في أول تجربة استعداد جادة للموسم الجديد بعد أن فاز على ريال أوبييدو، فريق الدرجة الثانية، بنتيجة 5-1 الثلثاء الماضي.

إسبانيول غاضب من «البارسا» بعد إلغاء كأس السوبر الكتالوني

أعربت إدارة نادي إسبانيول عن سخطها الشديد أمس إزاء إلغاء أول بطولة للسوبر الكتالوني بناء على طلب من الغريم برشلونة.

وأكد المدير التنفيذي لنادي إسبانيول جوان كوليت أن قرار إدارة برشلونة بالاستعانة بالصف الثاني من اللاعبين خلال المباراة أو الغائها ينم عن «عدم احترام من جانبها لإسبانيول وللكرة الكتالونية بشكل عام». وأوضح كوليت في تصريحات نشرتها صحيفة (ماركا) أن «إدارة إسبانيول تدفع كالعادة ثمن النهوض بالكرة في كتالونيا أكبر بكثير من برشلونة» المنتمي لنفس الإقليم، شمالي إسبانيا.

وقرر الاتحاد الكتالوني لكرة القدم أمس إلغاء أول بطولة للسوبر الكتالوني بين فريقي برشلونة وإسبانيول التي كان من المقرر انعقادها يوم الثلثاء المقبل بناء على طلب من نادي برشلونة الذي تعلل بأن الجدول الذي وضعه المدرب الجديد تيتو فيلانوفا للاستعداد للموسم الكروي المقبل مزدحم للغاية، كما أنه يخشى على لاعبيه من الإصابات، لذا لا يحبذ خوض اللقاء أو الاستعانة بلاعبيه الناشئين لخوض اللقاء.

العدد 3612 - الجمعة 27 يوليو 2012م الموافق 08 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً