العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ

رئيس اللجنة الأولمبية بكوريا الجنوبية لا يزال منزعجا من هزيمة شين في المبارزة

قال بارك جونج سون رئيس اللجنة الأولمبية الكورية الجنوبية أمس الثلثاء إن الاتحاد الدولي للمبارزة مستعد لتعويض اللاعبة الكورية لام شين بنوع ما من الميداليات بعد هزيمتها المثيرة للجدل أمس الأول الاثنين في الدور قبل النهائي لمسابقة فردي سيف المبارزة للسيدات ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في العاصمة البريطانية (لندن 2012).
وأضاف سون أن اللجنة الأولمبية الكورية ستدعم هذه المبادرة، علما بأنه لم يتحدد بعد نوع الميدالية التي سيجرى إهدائها إلى شين.
ولم تتقبل اللجنة حتى الآن احتساب نتيجة المواجهة بهزيمة شين أمام الألمانية بريتا هايدمان 5/6، بدعوى أن هايدمان سجلت نقطة الفوز بعد أن انتهى الوقت بالفعل. وكان المسئولون الكوريون قد احتجوا على النتيجة وأجروا محادثات مع أعضاء لجنة التحكيم، تسببت في تأجيل منافسات الدور النهائي لنحو ساعة، قبل أن تقر لجنة التحكيم بالنتيجة التي أعلنتها في البداية.
وبعدها خاضت شين مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع واخفقت أيضا في انتزاع الميدالية البرونزية لتخرج من المواجهة دون أي ميداليات. وقال سون أمس الثلاثاء "لا أستطيع تقبله (قرار لجنة التحكيم)" وأشار إلى أن هذا الأمر "لم يحدث على الإطلاق من قبل في المبارزة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً