العدد 3619 - الجمعة 03 أغسطس 2012م الموافق 15 رمضان 1433هـ

«نقابة بتلكو» تعيّن أعضاء مجلس إدارتها للدورة الرابعة

انعقدت الجمعية العمومية لنقابة عمال بتلكو أمس الأول الخميس (2 أغسطس/ آب 2012) بعد اكتمال النصاب القانوني، واستعرض مجلس نقابة عمال بتلكو التقرير الأدبي والمالي الذي حاز على موافقة الجمعية العمومية، وبعدها قدم أعضاء المجلس استقالتهم، لتتسلم بعدها اللجنة الإشرافية مهماتها لإدارة العملية الانتخابية لانتخاب مجلس الجمعية العمومية للفترة المقبلة.

كما أكدت الجمعية العمومية في اجتماعها أن انتماء النقابة تحت مظلة الاتحاد العام أمر حتمي والممثل الشرعي لها في الداخل والخارج.

وفي هذا السياق، قالت اللجنة المشرفة على الانتخابات إنه قبل الإعلان عن بدأ العملية الانتخابية، اقترح أحد أعضاء الجمعية العمومية أن تتم زيادة عدد أعضاء النقابة الجدد من 9 أعضاء إلى 11 عضواً، مبينة أن رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات عبدالغني ناصر طرح الموضوع على الجمعية العمومية لتقرر ما إذا كانت تريد التصويت على المقترح أم لا، فكان الإجماع من الجمعية العمومية هو التصويت على المقترح المقدم، وعلى ضوء رغبة الأكثرية تم طرح المقترح للتصويت عليه وكانت الأغلبية مع المقترح بزيادة أعضاء مجلس نقابة عمال بتلكو من 9 أعضاء إلى 11 عضواً.

وعلى ضوء نتيجة التصويت، أعلن رئيس اللجنة فوز المترشحين الـ11 جميعهم بالتزكية، كما طلب تثبيت هذا العدد في دستور النقابة، والفائزون للدورة الرابعة (2012 - 2014) هم: السيد هادي الموسوي، حسن الماضي، حسن درويش، خاتون العرادي، صادق مهدي، عبدالعزيز دهنيم، ماجد سهراب، مكي عباس، فيصل غزوان، نجاة الفرساني، ويوسف البحراني.

العدد 3619 - الجمعة 03 أغسطس 2012م الموافق 15 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 9:40 ص

      إلى الزائر رقم 4 المحترم .

      لو كنت حاضراً لما سألت ؛ و الخبر لم يُذكِر العدد ! و السؤال مو حرام ، و التعلبق حلال ! و التزكية دليل عدم وجود حراك عمالي و نقابي حقيقي ! و ظاهرة غير مُحبذة ! و الطعن مرفوض !!

      تحباتي... و إفطاراً شهياً .

    • زائر 4 | 7:48 ص

      هل حضرت لتطعن في العدد

      عدد اعضاء الجمعية العمومية الذين شاركو في عملية التصويت 286 وهذا العدد قد تجاوز عدد النصاب

    • زائر 3 | 3:45 ص

      --

      العمل النقابي عمل متعب
      وعليه فتشرفكم بخدمة العمال في ميزان حسناتكم
      وفقكم الله
      وشكرا على جهودكم

    • زائر 1 | 11:18 م

      سؤال خبيث !!

      لماذا لم يذكر عدد أعضاء الجمعية العمومية ؛ الذين شاركوا في العملية الإنتخابية ؟؟؟؟؟؟. ما أشبه هذه النقابة بمجلس الشورى في التعيين !!

      تحياتي...

      ابوالياس الجتوبي.

اقرأ ايضاً