العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ

هزيمة ثالثة في لاولمبي الشلف في دوري أبطال إفريقيا

مني اولمبي الشلف الجزائري بخسارته الثالثة على التوالي في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بهزيمته أمام مضيفه صن شاين ستارز النيجيري صفر-2 (الشوط الاول صفر-صفر) في المباراة التي أجريت بينهما أمس ضمن المرحلة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى.
ويحتاج الفريق الجزائري الى معجزة للتأهل الى الدور نصف النهائي رغم انه ما زال يحتفظ بأمل حسابي لذلك، لكن حظوظه العملية شبه معدومة باحتلاله ذيل ترتيب المجموعة.
وبعد شوط أول انتهى بالتعادل السلبي، نجح بطل الدوري النيجيري في هز شباكه منافسه مرتين بعد الاستراحة بين الشوطين، من خلال ادينيي في الدقيقة 48 وازوكا في الدقيقة 60.
وستتاح للفريق الجزائري فرصة الثأر من منافسه النيجيري عندما يستضيفه في مبارتهما ضمن المرحلة الرابعة من هذا الدور والمقررة في 17 اب/أغسطس، علما ان مبارتيه الاخيرتين لن تكونا سهلتين، اذ يحل ضيفا على النجم الساحلي في المرحلة الخامسة ويستضيف الترجي متصدر ترتيب المجموعة في المرحلة الاخيرة.
وكان اولمبي الشلف قد خسر في المرحلة الاولى على ارضه امام النجم الساحلي (صفر-1)، ومني بخسارته الثانية في هذا الدور امام الترجي (2-3) في تونس.
في المقابل حقق صن شاين ستارز فوزه الاول في الدور ربع النهائي، بعد خسارته في المرحلة الاولى على ارضه امام الترجي (صفر-2)، وتعادله مع النجم الساحلي (صفر-صفر) في تونس.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً