العدد 3623 - الثلثاء 07 أغسطس 2012م الموافق 19 رمضان 1433هـ

افتتاح "ليالي السينما الخليجية" بنخبة من أفضل الأفلام الخليجية القصيرة

تنطلق مساء غد الخميس (9 أغسطس / آب 2012) فعاليات "ليالي السينما الخليجية" بحضور نخبة من صناع السينما الخليجية والبحرينية يتقدمهم مدير مهرجان الخليج السينمائي مسعود أمر الله علي، إذ سيتم عرض باقة من الأفلام الخليجية القصيرة التي تمثل دول مجلس التعاون في صالات سينما سينيكو في مجمع سيتي سنتر البحرين.
وتقام الفعالية تحت رعاية وزارة الثقافة وبالتعاون مع مهرجان الخليج السينمائي في الفترة 9-14 اغسطس/ آب الجاري ويعرض خلالها 18 فيلما خليجياً قصيراً، ويأتي هذه التعاون وهو الأول بين وزارة الثقافة ومهرجان الخليج السينمائي على هامش احتفالية "المنامة عاصمة للثقافة العربية"، في خطوة لتسليط الضوء على إبداعات صانعي الأفلام الخليجيين.
وتشمل قائمة الأفلام المشاركة فيلم "أصوات" للمخرج والممثل البحريني حسين الرفاعي وفيلم "فرّاخ" للعماني ميثم الموسوي، وفيلم المخرج الكويتي مقداد الكوت "عطسة"، والفيلم القطري "سائق الأجرة" الذي أخرجه الممثل والمخرج القطري حافظ علي. كذلك سيعرض خلال الفعالية فيلم "سبيل" للمخرج الإماراتي خالد آل محمود، والفيلم السعودي " عايش" من اخراج عبد الله آل عياف.
وسوف يكون الدخول مجانياً لجميع الأفلام التي تبدأ عروضها يومياً من الساعة التاسعة مساءاً وسوف تكون الأفلام مترجمة إلى اللغة الإنجليزية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:35 ص

      حلو... بس مو وقته

      العشر الأواخر لله... لا تزاحمون الله في عباده

اقرأ ايضاً