العدد 3627 - السبت 11 أغسطس 2012م الموافق 23 رمضان 1433هـ

النقابة الحرة لعمال «بتلكو» تعقد مؤتمرها التأسيسي الثلثاء المقبل

الهملة - النقابة الحرة لعمال بتلكو 

11 أغسطس 2012

قال رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر التأسيسي للنقابة الحرة لعمال شركة «بتلكو» أسامة الكوهجي: «إن المؤتمر التأسيسي للنقابة الحُرة لعمال «بتلكو»، سيعقد في الساعة 12 من ظهر يوم الثلثاء المقبل الموافق 14 أغسطس/ آب الجاري حيث شهدت الأيام السابقة حراكاً وسعياً من قبل اللجنة التحضيرية لوضع النظام الأساسي الذي من المؤمل اعتماده والتصديق عليه في المؤتمر التأسيسي المرتقب».

وذكر في بيان صحافي صدر أمس السبت (11 أغسطس/ آب 2012) أن الاستعدادات هي الآن على آخرها للتحضير للمؤتمر التأسيسي الذي سيكون في القاعة الرئيسية بمجمع «بتلكو»، حيث تم وضع النظام الأساسي وتجهيزه مع مراعاة جميع الجوانب التي من الممكن أن تصنع نقابة حرة بعيدة عن التجاذبات والمحاصصات السياسية. وأضاف: «نأمل النجاح للمؤتمر التأسيسي مثلما تم التصور له مسبقاً وإننا نوجه دعوة إلى كافة الأعضاء المؤسسين إلى المشاركة الفعالة في مجريات المؤتمر التأسيسي لكي تكون بداية الانطلاقة إيجابية، فقد تم تكريس الجهود من الإخوة في اللجنة التحضيرية لكي يخرج المؤتمر بأفضل صورة ممكنة على حسب الترتيبات الموضوعة». وأفاد الكوهجي بأن القائمين في اللجنة التحضيرية سيطرحون موضوع انضمام النقابة إلى أي اتحاد في المؤتمر، فالجميع متوافق مبدئياً على أن تنضم النقابة الحُرة لعمال «بتلكو» إلى الاتحاد الحُر لنقابات عمال البحرين بعد الإشهار.

العدد 3627 - السبت 11 أغسطس 2012م الموافق 23 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:03 ص

      اريد انشاء نقابة حرة لافراد عائلتي

      احد يرشدني ماهي الاجراءات
      كل واحد يقدم ترى السلفة فيها فلوس و رزه

    • زائر 1 | 11:16 م

      --

      طالما بدأتم التصريحات بان النقابة بعيدة عن التجاذبات السياسية ووو فمن الان انا كنقابي اعتبركم دخلتم التجاذبات من الان ونقابتكم نقابة تتماهى مع التشققات التي لن يجني العمال منها سوى التشرذم والضعف\\r\\nارحموا العمال واتركوهم لحالهم \\r\\nقوموا باعمالكم الموكلة اليكم واتركوا سوالف تاسيس نقابات هلامية هنا وهناك\\r\\nالتوقيع نقابي

اقرأ ايضاً