العدد 3632 - الخميس 16 أغسطس 2012م الموافق 28 رمضان 1433هـ

ليفربول يخطف نوري شاهين من أرسنال

أصبح لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني نورى شاهين قريبًا من الانضمام إلى نادي ليفربول الإنجليزي على سبيل الإعارة.

ومن المقرر أن يصل اللاعب التركي إلى مدينة ليفربول خلال أيام لإنهاء التفاصيل النهائية في عقده والخضوع للكشف الطبي قبل أن ينضم رسميا اللاعب إلى صفوف الفريق الإنجليزي.

وكانت وجهة شاهين مثار جدل خلال الفترة الماضية ما إذا كان باقيا في ريال مدريد أو أنه سيرحل إلى صفوف أرسنال الإنجليزي الذي كان يسعى إلى ضم اللاعب بكل قوة لتدعيم صفوفه قبل انطلاقة الدوري الانجليزي في 18 أغسطس/ آب الجاري، ولكن يبدو أن المدير الفني لليفربول رودجرز قد استغل علاقته الجيدة مع المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينهو لاستعارة شاهين وخطفه من أرسنال، هذه العلاقة القوية قد تمنح شاهين للريدز لمدة موسم على سبيل الإعارة، خصوصا في ظل عدم قدرة ليفربول على دفع مبالغ طائلة نظير جلب اللاعب.

وذكرت صحيفة «الديلي بوست» الإنجليزية أن نادي ليفربول بات قريباً من ضم نوري شاهين على سبيل الإعارة إذ سيصل شاهين إلى مدينة ليفربول خلال أيام من أجل إنهاء التفاصيل النهائية والخضوع للفحص الطبي.

وأكدت صحيفة «الأس» الإسبانية أن شاهين لن يجد اسمه ضمن قائمة ريال مدريد للموسم الجديد، وذلك بناءً على تعليمات من المدرب مورينهو الذي منحه الضوء الأخضر لمغادرة سانتياغو بيرنابو، لكي لا يبقى دائماً في وضعية اللاعب المهمش كما كان الحال في الموسم الماضي.

وقد تحدثت صحف أيضاً عن انتقال اللاعب إلى أرسنال بعد رفضه الموافقة على طلب بيشكتاش لاستعارته لمدة عام، الأمر الذي أشعل المنافسة بين وصيف البريمرليغ وثالثه على نجم بروسيا دورتموند السابق الذي لم يقنع مورينهو حتى الآن.

العدد 3632 - الخميس 16 أغسطس 2012م الموافق 28 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً