العدد 3633 - الجمعة 17 أغسطس 2012م الموافق 29 رمضان 1433هـ

"الأشغال": الانتهاء من تصاميم تقاطع شارع طشان - السنابس

التقت الوكيل المساعد للطرق بوزارة الأشغال (رئيس لجنة التنسيق والمتابعة) هدى فخرو بنائب رئيس المجلس البلدي الشمالي، ممثل الدائرة الأولى بالمحافظة الشمالية أحمد العلوي.
وتمت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بخطط ومشاريع وزارة الأشغال المرتبطة بقطاعي الطرق والصرف الصحي في الدائرة الأولى بالمحافظة الشمالية، حيث تم التطرق إلى مشروع تطوير المرحلة الثانية من شارع 21 بجدحفص والمدرج ضمن البرنامج الحالي لتطوير الطرق الذي تم الانتهاء من إعداد التصاميم التفصيلية له، والمتوقع طرحه في مناقصة عامة في الربع الأخير من السنة الحالية، كما تمت الإشارة إلى مشروع تطوير شارع 31 بجبلة حبشي الذي تم التوضيح بشأن إدراجه ضمن برنامج تطوير الطرق للعامين 2013-2014، بالإضافة إلى الانتهاء من إعداد ما يقارب الـ 50% من أعمال التصاميم المرتبطة به، وأن التنفيذ يعتمد على الحصول على موافقة جميع إدارات الخدمات الفنية الأخرى.
أما بشأن تطوير شارع البديع وتقاطع طشان- السنابس، بينت الوكيل المساعد للطرق بأن المشروع مدرج ضمن برنامج تطوير الطرق الحالي وقد تم الانتهاء من إعداد التصاميم التفصيلية للمشروع وأن التنسيق مازال جارياً للحصول على موافقة الإدارات الخدمية الأخرى على أعمال التطوير.
وحول مشروع مدخل منطقة أبوقوة الجديدة الكائن في مجمع 457 طريق 5754 (سرايا 2)، تم توضيح أن المدخل مدرج ضمن البرنامج المستقبلي لتطوير الطرق، وتمت الإشارة إلى أنه تم رصف الطريق بطبقة أسفلت.
كما تم التطرق أيضاً خلال الإجتماع إلى مشروع صيانة طرق جبلة حبشي بمجمع 435، ومشروع فتح مخرج لقرية السهلة – قرب معرض العوضي- بالإضافة إلى مشروع تطوير شارع 33 الممتد من دوار جبلة حبشي إلى أبوقوة.
أما في ما يتعلق باحتياجات الدائرة من خدمات الصرف الصحي، فقد ناقش نائب رئيس المجلس البلدي الشمالي عدد من الموضوعات في هذا الشأن تمثلت مجملها في متابعة مشروع الصرف الصحي لمنطقة جدحفص للمجمعات 422/424/ 426، ومشروع الصرف الصحي لمنطقتي جدحفص بمجمع 419 وطشان بمجمع 405.، بالإضافة إلى مشروع الصرف الصحي لمنطقة جبلة حبشي بالمجمعات 455/ 457.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:17 ص

      بعدنا ريضين

      سنصل لعام 2030 ونحن نناقش مثل هذه الامور

    • زائر 1 | 6:08 ص

      الحل بسيط للتقاطع

      نقطة التفتيش عطلة مصالح الناس

      ووجودها أكثر من سنة ونصف ليس له داعي

      أرجو مناقشة موضوعها في الإجتماعات القادمة!!

اقرأ ايضاً