العدد 3637 - الثلثاء 21 أغسطس 2012م الموافق 03 شوال 1433هـ

تصفيات مونديال 2014: زيكو يختار قائمة أولية لمباراة اليابان

استدعى المدير الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم البرازيلي زيكو قائمة أولية ضمت 27 لاعبا في إطار الاستعداد لمواجهة اليابان في الجولة الرابعة الحاسمة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل.
واضح عضو الاتحاد العراقي نعيم صدام في اتصال مع وكالة فرانس برس "سيبدأ المنتخب في 24 الجاري معسكرا تدريبيا محليا في مدينة السليمانية (شمال البلاد) يستمر لغاية الاول من الشهر المقبل موعد انتقاله الى معسكر خارجي في ماليزيا او كوريا الجنوبية بقائمة نهائية تضم 23 لاعبا".
ويواجه المنتخب العراقي نظيره الياباني في 11 سبتمبر المقبل بطوكيو ضمن منافسات المجموعة الآسيوية الثانية التي يتصدرها الأخير برصيد 7 نقاط مقابل نقطتين للعراق ما يجعل هذه المواجهة تنطوي على اهمية كبيرة لاسود الرافدين.
وخلت القائمة من مهدي كريم وسلام شاكر بسبب الاصابة وهوار ملا محمد وعماد محمد لعدم قناعة الجهاز التدريبي بهما.
واللاعبون هم: محمد كاصد ونور صبري وجلال حسن وسامال سعيد وعلي رحيمة واحمد ابراهيم وعلي بهجت ووليد سالم وعلي عبد الجبار وديفد حيدر وباسم عباس وحسام كاظم وقصي منير ومثنى خالد وعباس رحيمة واسامة الرشيدي وخلدون ابراهيم وحسام ابراهيم وامجد راضي واحمد ياسين وسامر سعيد ونشأت اكرم وعلاء عبد الزهرة وكرار جاسم ومصطفى كريم ويونس محمود وحمادي احمد.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً